YOUTH Magazine

حصاد التونسيين في الدوري السعودي بين التألق و سوء الحظ

0 131

حصاد التونسيين في الدوري السعودي :

عرفت منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي عديد الأحداث الهامة قد يكون أبرزها تألق حارسي المرمى ايمن المثلوثي وفارق بن مصطفى وعرف لاعبان فقط الانتصار خلال هذه الجولة ولم ينجح أي لاعب في التسجيل.

وفي اعقاب هذه الجولة واجه المهاجم أحمد العكايشي انتقادات كبيرة بعد أن أهدر ضربة جزاء ضد الفتح ما حكم على المقابلة بالتعادل السلبي. ويلاحق سوء الحظ المهاجم التونسي الذي ينافس على صدارة ترتيب الهدافين وإخفاقه بتحويل ركلة الجزاء بعد تصدي الحارس جعله يتحمل مسؤولية التعادل رغم مجهوداته طوال المقابلة. وقلص الاتحاد الفارق في المركز الخامس إلى نقطة عن النصر الذي يحتل المركز الرابع.

وفي صفوف الفتح لعب عبد القادر الوسلاتي أساسيا واقترب من التسجيل في أكثر من مناسبة وتم تعويضه في الوقت البديل بسبب الإصابة ورفع الفتح رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن.

وفوّت محمد أمين بن عمر وفريقه الأهلي فرصة البقاء قريبا من الهلال المتصدر حيث تعادل الأهلي 1-1 مع الفيحاء في لقاء كان فيه بن عمر أساسيا وقدم مستوى مرضيا وساعد فريقه من الناحية الهجومية. ويوجد الاهلي في المركز الثاني وابتعد باربع نقاط عن الهلال.

المثلوثي و بن مصطفى :

من جانبه ساهم أيمن المثلوثي بتحقيق فريقه الباطن الانتصار الأول بعد هزيمتين على التوالي وأحدث المفأجاة بالانتصار على النصر 3-0 وتألق المثلوثي خاصة خلال شوط المقابلة الثانية عندما صد تسديدة قوية ومنع قبول فريقه لهدف. ومن جانب النصر لعب الفرجاني ساسي أساسيا مثلما جرت العادة ومستواه كان عاديا خلال هذه المقابلة. ورفع الباطن رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر بينما تراجع النصر إلى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ورغم خسارة فريقه الشباب ضد المتصدر نادي الهلال فإن الحارس فاروق بن مصطفى لعب مقابلة في مستوى جيد وتصدى إلى ضربة جزاء وساعد فريقه خلال مختلف فترات اللعب ورغم الهزيمة فإن بن مصطفى دعم مركزه في ترتيب أصحاب أكبر عدد من التصديات. ويحتل الشباب المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

فخر الدين بن يوسف و هشام السيفي :

وانتصر الاتفاق الذي يلعب له فخر الدين بن يوسف على الرائد خلال هذه الجولة ولم ينجح المحترف التونسي بالتسجيل ولكنه كان وراء عديد المحاولات الخطيرة خاصة خلال بداية المقابلة ولكن الحظ لم يكن إلى جانبه. ويوجد الاتفاق في المركز 11 برصيد 23 نقطة وتنقصه مقابلة. وانقاد هشام السيفي مع فريقه نادي أحد إلى الهزيمة ضد الفيصلي بنتيجة 2-0 وكان السيفي الذي قاد فريقه إلى الانتصار خلال الجولة الماضية أساسيا وتم تعويضه في الدقيقة 64. ويحتل نادي أحد المركز قبل الاخير برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن الرائد متذيل الترتيب.

 

 

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد