“Comic Con Tunisia” الدورة الثانية من مهرجـان

328

بعد نجاح الدورة الأولى و الصدى واسعا الذي لقته بين الشّباب التّونسي المحبّ لعالم الغايمينغ و الرّسوم المتحرّكة و التّكنولوجيّات الحديثة و الخيال , يعود .مهرجان ” كوميك كون” في نسخته الثّانية و ذلك بعد أيّام قليلة

ما هو مهرجان ” كوميك كون ” ؟
مهرجان سان دييغو كوميك كون الدولي أو بالانجليزية

San Diego Comic-Con Internationa

هو مهرجان متعدد الأنواع يقام في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا بأمريكا، والذي قد تأسس في عام 1979 على يد مجموعة من سكان سان دييغو، وقد عرف باسم كوميك كون أو سان دييغو كوميك كون أو

“SDCC”

، حيث يقام في فصل الصيف لمدة أربعة أيام، ويعرض من خلاله الكتب المصورة والأفلام ومسلسلات الخيال العلمي والفنون المشهورة، كما يضم مجموعة من أكبر عناصر الثقافة الشعبية كالانمي والمانغا والألعاب وبطاقات ألعاب الفيديو وروايات الفانتازيا، وقد صنف هذا المهرجان كأكبر مهرجان من نوعه في العالم وفق لتصنيف مجلة فوربس .

يعتبر مهرجان الكوميك كون من أهم المهرجانات الخاصة بفنون الكوميكس المصورة، وهو من الفرص العظيمة لكل محبي فن الكوميكس، حيث يتوافد إليه عدد كبير جدا من محبي فن الكوميكس لعرض مهاراتهم و ابداعاتهم، حيث يجمع هذا المهرجان الكثير من الأحداث ويستقطب جمهور كبير، وهو محل اهتمام من وسائل الإعلام العالمية لإبراز عالم من الإبداع .

هذه السّنة سيكون لكم لقاء ثان, و العديد من المفاجآت تنتظركم في قصر المعارض بالكرم أيّام 7 و 8 و 9 جويلية القادم . فبادوا بإقتطاع تذكرتكم من الآن على هذا الرّابط .

كونوا في الموعد !

اترك رد