إعلان

وفاة كوبي براينت أسطورة كرة السلة في حادث تحطم مروحية

وفاة كوبي براينت –

لقي لاعب كرة السلة الأمريكي السابق كوبي براينت مصرعه في حادث تحطم مروحيته الخاصة رفقة 4 أشخاص آخرين في خبر محزن لعشاق الرياضة العالمية.

وحسبما أفادت بعض المصادر فإن المروحية كانت تقل 5 أشخاص لقي جميعهم مصرعهم، ولم يكن من بينهم زوجته.

وانتقل رجال الإطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على ألسنة اللهب التي اندلعت بعد حادث التحطم، ولكن اللاعب الأمريكي السابق كان قد لقي مصرعه بالفعل قبل وصول رجال إطفاء المقاطعة.

وأفادت سلطات ولاية أنجلوس أنه في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت كاليفورنيا تلقت اتصالًا يفيد بسقوط مروحية، مما دعا السلطات إلى إرسال رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وقال قائد شرطة مقاطعة لوس أنجليس في تويتر إن خمسة أشخاص قُتلوا في حادث تحطم هليكوبتر في كالاباساس ولم يكن هناك ناجون.

إعلان

وقال موقع تي.إم.زي إن برايانت (41 عاما) اعتاد السفر بطائرة هليكوبتر منذ أن كان لاعبا في صفوف لوس أنجليس ليكرز وكان يذهب إلى المباريات في طائرة هليكوبتر من طراز سيكورسكي إس-76.

وتأتي الحادثة بعد ساعات فقط على تخطي ليبرون جيمس نجم لوس أنجليس ليكرز الحالي رقم نجم الفريق السابق براينت كثالث أفضل هداف في تاريخ دوري كرة السلة للمحترفين خلال المواجهة أمام فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

وخاض كوبي 20 موسمًا مع فريق لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي استطاع خلالها التتويج بخمس بطولات الدوري الأمريكي لكرة السلة، واعتزل مسيرته الاحترافية في عام 2016.

وكانت آخر تغريدة لبراينت عبر حسابه على تويتر “ما زلت تتقدم باللعبة (كرة السلة) إلى الأمام الملك جيمس. كل الاحترام لك صديقي”، مع وسم “33644” في إشارة إلى النقاط التي باتت في رصيده.

وغرد الرئيس الأميركي دونالد ترامب على حسابه على تويتر بالحادثة واصفا إياها بالفاجعة

 

المصادر: 1، 2

إعلان

وفاة كوبي براينت –

إعلان

إعلان

Facebook Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.