YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

هذا المنزل ملك أحد مشاهير تونس.. صاحب أغلى منزل في تونس (صور+فيديو)

أغلى منزل في تونس

منزل أو قصر الشمس The house of the sun هو على ملك أحد مشاهير تونس. يقع هذا المنزل في أرقى أحياء كاليفونيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

بلغت قيمة هذا المنزل 85 مليون دولار أي مايعادل 214 مليار بالعملة المحليّة. هذا المنزل على ملك أحد مشاهير تونس يدعى ماكس عزرية و هو مصمم أزياء عالمي و مؤسس الماركة الشهيرة BCBGMAXAZRIA.

تبلغ مساحة المنزل 30،000 قدم مربع، و 17 غرفة نوم، و 22 حمام. تم تصميم المنزل في الأصل من قبل المهندس المعماري الأسطوري Paul Williams في عام 1930. مع التحديثات الحديثة، يتميز هذا العقار بتحديثات كلاسيكية وحديثة.

بالإضافة إلى الغرف الضخمة مثل جناح غرفة النوم الرئيسية الكبيرة، مطبخ رئيس الطباخين وأكثر من ذلك، يضم القصر المكون من 60 غرفة مسرحًا للسينما بمساحة 6000 قدمًا ومكتبًا منزليًا بمساحة 2500 قدم مربع.

تتميز المساحة الخارجيّة بملعب تنس خاص مع شاشة عرض مرتفعة. منزل زجاجي تحوّل فيما بعد إلى غرفة للياقة البدنية، ومسبح مصقول من الحجارة بجوار حمام مغربي مع ساونا ودش بخار وسبا.

من هو ماكس عزريّة؟

سبق و تحدّثنا عليه سابقا في هذا المقال. ماكس عزريّة من مواليد سنة 1949 في صفاقس و هو رجل أعمل و مصمم أزياء عالمي كما ذكرنا من قبل. ذاع سيطه في أوساط عالم الموضة و المشاهير في أوروبا و أمريكا، و مصنف من قبل أغنى أغنياء تونس حول العالم. تحصّل ماكس عزريّة على عدّة جوائز عالمية من بينها أفضل مصصم أزياء في كاليفورنيا سنة 1995.

المصادر: نيويورك بوست، لوس أنجلوس تايمز، Harpers Bazaar ، Cococozy

Facebook Comments