إعلان

نادي “IRIS Junior Entreprise“ ينظّم تظاهرة أونلاين تحت شعار “فيروس كورونا: الانفجار الكبير للتحوّل الرقمي”

IRIS Junior  –

لم يعد قطاع الاتصالات في زمن فايروس كورونا يقتصر على التواصل التقليدي والبحث عن المعلومات، بل بات يشكل العمود الفقري لاستخدام البيانات والمحتويات والتطبيقات الرقمية من قبل الأفراد والحكومات والشركات لضمان استمرارية النشاط الاقتصادي والاجتماعي في ظل التباعد الاجتماعي والإغلاق الكامل في معظم دول العالم.

في هذا الإطار قام ممثلي وطلاب نادي “IRIS Junior Entreprise“بتنظيم ندوة عبر الأنترنت وذلك يوم 22/11/2020 وهي تظاهرة موجّهة خصيصا للطلاب الشباب ومنشئي الأعمال. ستتناول هذه الندوة موضوع: فيروس كورونا: الانفجار الكبير للتحوّل الرقمي.

 

وخلال هذه الندوة سيتم الاستناد إلى ثلة من المتحدثين المشهورين بما في ذلك رواد أعمال وخبراء في الشركات الناشئة إضافة إلى رجال الدولة ومن أهمهم الوزيران السابقان لوزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصال السيد نعمان الفهري والسيد توفيق الجلاصي الذي عين بدوره وزيرا سابقا للتعليم العالي والبحث العلمي إضافة إلى السيد عادل العكروت الرئيس التقني لشركة Orange بتونس والسيد يوسف فنيرة المدير التنفيذي السابق للوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل. وذلك لضمان مؤتمر ثري وحافل بالخبرات الّتي تسمح لممثلي الغد بمناقشة وتدريب وايقاظ احساسهم بالابتكار، وهذا ما يتيح للطلاب الصّغار اكتشاف آفاق جديدة.

إعلان

وسيتم في هذا الإطار تنظيم مسابقة بين ممثلي نوادي “Junior Entreprise” بجميع المؤسسات الجامعية بتونس لتشجيع الطلاب على البحث عن حلول مبتكرة للمشاكل التي تعاني منها الدولة في ظل أزمة كورونا استنادا إلى التكنولوجيات الرقمية.

إعلان

هذه التظاهرة من احياء IRIS JUNIOR ENTREPRISE وهو ناد بين: المدرسة الوطنيّة للمهندسين بصفاقس والمدرسة العليا للتّجارة بصفاقس، تمّ انشاءه عام 2014 يديره الطلاب ويشرف عليها متخصصون.

 

رابط التظاهرة على فيسبوك

 

إعلان

IRIS Junior  –
Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.

error: هذا المحتوى ملكية فكرية !!