مشاهدة مباراة مانشستر سيتي VS مان يونايتد بث مباشر، الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي مانشستر يونايتد
521

إعلان

مانشستر سيتي مانشستر يونايتد بث مباشر

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة يلاشوت مانشستر سيتي مانشستر يونايتد بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

إعلان

رابط أجنبي

إعلان

دربي مانشستر بث مباشر –

تتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم السبت في السابع من ديسمبر إلى المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في “ديربي مانشستر”، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى السيتي للفوز على أرضه في ملعب الاتحاد والاقتراب من ليفربول الذي يُحلق وحيداً في الصدارة، بينما يريد يونايتد أن يواصل صحوته بعد فوزه على توتنهام منتصف هذا الأسبوع، وإنقاذ مدربه أولي سولشاير من إحتمال الإقالة.

 

ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج ،برصيد 32 نقطة بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ونشرت شبكة “هو سكورد” العالمية، التشكيل المتوقع ان يدفع به كلا من بيب جوارديولا، وأولي جونار سولشاير خلال المباراة المنتظرة.

  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع: 

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس

خط الدفاع: فرناندينيو – جون ستونز – كايل ووكر – بنيامين ميندي

خط الوسط: رودريجو – ديفيد سيلفا – كيفين دي بروين

خط الهجوم: برناردو سيلفا – رحيم ستيرلينج – جابرييل خيسوس.

 

  •  تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع: 

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: لينديلوف – هاري ماجواير – وان بيساكا – لوك شاو

خط الوسط: فريد – سكوت ماكتوميناي – دانييل جيمس

خط الهجوم: جيسي لينجارد – ماسون جرينوود – ماركوس راشف

المصدر

المان سيتي يعيش موسم صعب منذ بداية البريميرليج، فقد خسر العديد من النقاط حيث خسر في 3 مباريات وتعادل في اثنتين وفاز 10 من أصل 15، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن ليستر سيتي و11 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر، وهو متعرض لخسارة المركز الثالث إذا خسر في ديربي مانشستر لصالح تشيلسي صاحب المركز الرابع.

يخوض مانشستر يونايتد موسم من الأسوأ في السنوات الأخيرة، فلم ينجح في الفوز إلا في 5 مباريات فقط بعد مرور 15 جولة من الدوري الإنجليزي ، كما أنه تعادل في 6 وخسر 4، لكنه فا في آخر مبارياته التي كانت صعبة أمام توتنهام الذي يقوده المدرب السابق جوزيه مورينيو، وهو ما قد يمثل دافع قوي لمان يونايتد للفوز على مانشستر سيتي.

 

Facebook Comments

إعلان