إعلان

مشاهدة مباراة تونس VS غانا بث مباشر، كأس الأمم الأفريقية

0 14٬187

إعلان

تونس وغانا بث مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة يلا شوت تونس موريتانيا بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

رابط أجنبي

إعلان

تونس وغانا بث مباشر –

مشاهدة مباراة تونس وغانا Tunisia vs Ghana بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا ( كان 2019 في مصر )  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق عصام الشوالي،

حيث يستضيف ملعب الإسماعيلية في مدينة الإسماعيلية في مصر, مباراة تجمع البلاك ستارز منتخب غانا مع نسور قرطاج منتخب تونس في قمة أفريقية كبيرة يسعي فيها المنتخب التونسي لمصالحه جماهيره وتحقيق فوز والتأهل الي ربع النهائي لقاء قوي منتظر الليلة وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة،

مباراة تونس وغانا بقيادة تحكيمية للحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز , لقاء هام يجمع بين كل من نسور قرطاج ونظيره البلاك ستارز منتخب غانا ضمن منافسات دور ال١٦ لبطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠١٩ والتي تستضيفها مصر . لقاء هام يسعي فيه الفريقين للإطاحة بخصم صعب والتأهل لدور الثمانية والاقتراب اكثر من التتويج بالبطولة.

مشاهدة مباراة تونس وغانا اليوم

Watch Tunisia vs Ghana Live Today

.

نجح نسور قرطاج فى التأهل إلى دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا، بعد التعادل مع نظيره المنتخب الموريتاني بدون أهداف، فى ختام مباريات المجموعة الخامسة من البطولة، استطاع المنتخب التونسي ان يجمع ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات كانت امام المنتخب الأنجولي بهدف لمثله، وبنفس النتيجة مع منتخب مالي فى الجولة الثانية، واحتل منتخب تونس وصافة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط خلف منتخب مالي صاحب الصدارة بسبع نقاط. في المقابل تعادل منتخب غانا فى أولى مبارياته امام منتخب بنين بهدفين، ثم تعادل مع المنتخب الكاميروني بدون أهداف واستطاع المنتخب الغاني ان ينتصر فى لقائه الأخير امام منتخب غينيا بيساو بهدفين دون رد، وتصدر منتخب النجوم السوداء المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون . ولم يقدم أي من الفريقين في الدور الأول، الأداء المتوقع منه، أو النتائج التي تتناسب مع التوقعات والترشيحات التي سبقته إلى النسخة الحالية. وكانت اخر مواجهة بين الفريقين في مباراة ودية في 2013، وفاز المنتخب الغاني برباعيه مقابل هدفين. ويتطلع المنتخب التونسي إلى ظهور نجومه بشكل أفضل من الدور الأول ويعتمد الفريق بشكل كبير على مجموعة متميزة من اللاعبين مثل يوسف المساكني، ووهبي الخزري، تحت قيادة المدرب الفرنسي الشهير آلان جيريس صاحب الخبرة الجيدة بالكرة الأفريقية.
Facebook Comments