YOUTH Magazine

مترجم: 5 تطبيقات تساعدك على ادخار أموالك واستثمارها بشكل أفضل

0 257

هل تجد مشاكل في إداراة أموالك ؟ هذه المشكلة يعاني منها الجميع، إذ بالنظر إلى المعلومات المتوفرة على جوجل يجب عليك أن تفهم ما هي النسبة الواقعية للادخار من أجرك؟ هل تشارك في حساب معاش للتقاعد؟ كم تحتاج من المال للبدء في الاستثمار؟

من المؤكد أن هذه الأسئلة زادت من مخاوفك من عملية إدارة أموالك. في هذا المقال سنوفر لك تطبيقات تم تجربتها ستساعدك على توفير مالك

 

1- Digit

تطبيق Digit يحول عملية توفير المال إلى مهمة سهلة وبسيطة. فالتطبيق يراقب عاداتك في الإنفاق، ثم يحول الأموال تلقائيًّا من حسابك الجاري إلى حساب Digit بمجرد تحديده ما يمكنك ادخاره. قال عنه موقع theverge التكنولوجي: «مُخطط الادخار الآلي الذي كنا ننتظره»، يجب أن يثبت أي شخص يحلم بالاستلقاء على شاطئ في هاواي هذا التطبيق.

حصل التطبيق على تقييم 4.8 من أصل خمس نجوم على متجر «آي تيونز» من أكثر من 15 ألف مستخدم. بعد فترة تجريبية مجانية، سوف يتعين عليك دفع اشتراك شهري قدره 2.99 دولار.

 

2- Mint

تطبيق Mint يقدم لك صورة كاملة عن أموالك. تقول الكاتبة إن تطبيق إدارة الأموال المجاني يأخذ معلومات من حساباتك المصرفية، وبطاقات الائتمان، والفواتير، والاستثمارات؛ مما يسهل عليك معرفة وضعك المالي في جميع الأوقات. إذا كانت فكرة إنشاء ميزانية تُخيفك، فستحتاج إلى هذا التطبيق لتوفير الأموال.

حصل التطبيق على تقييم 4.7 من أصل خمس نجوم على متجر «آي تيونز» من أكثر من 284 ألف مستخدم.

3- Acorns

«تخيل لو استطعت أن تستثمر في مستقبلك دون أن تلاحظ ذلك»، هذا ما كُتب بالخط العريض على موقع Acornsالإلكتروني. يساعدك هذا التطبيق السهل على القيام بذلك بالضبط عن طريق استثمار بعض الفكة. تنصح الكاتبة: إذا كنت تعتقد أنك لا تملك ما يكفي من المال للاستثمار، فهذا التطبيق مناسب لك.

حصل التطبيق على تقييم 4.7 من أصل خمس نجوم على متجر «آي تيونز» من أكثر من 201 ألف مستخدم. يقدم تطبيق Acorns أسعار اشتراك متدرجة بسعر دولار واحد، أو اثنين، أو ثلاثة دولارات في الشهر، حسب الخدمة التي تختارها.

 

4- Clarity Money

مثل تطبيق Mint، يمنحك تطبيق Clarity Money صورة كاملة لأموالك، ولكن بالإضافة إلى مساعدتك في إدارة نفقاتك وتتبع إنفاقك، سيساعدك هذا التطبيق على القيام بأشياء مثل إلغاء عضوية النادي الرياضي الذي لا تستخدمه، أو إيجاد بطاقات ائتمان ذات مكافآت مثالية لعاداتك في الإنفاق. إذا كنت جادًا في إدارة إنفاقك، فسيجعلك هذا التطبيق تسيطر على أموالك.

حصل هذا التطبيق على تقييم 4.7 من أصل خمس نجوم على متجر «آي تيونز» من أكثر من 17.6 ألف مستخدم.

 

5- Empower

تتمثل مهمة تطبيق Empower في مساعدتك على فهم أموالك بشكل أفضل؛ حتى تتمكن من تتبع أين تذهب أموالك، وتسدد دينك، وتُنمي ثروتك. إذا كان هدفك هو تحقيق الحرية المالية، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق الموفر للمال في حياتك.

حصل التطبيق على تقييم 4.8 من أصل خمس نجوم على متجر «آي تيونز» من أكثر من 2.12 ألف مستخدم.

تطبيق Empower مجاني. إذا كنت تريد ميزات إضافية؛ يحتوي التطبيق أيضًا على عروض متميزة مقابل 3.99 دولار شهريًّا.

 

 

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد