إعلان

للسنة الثانية على التوالي، “Hult Prize” بكلية الحقوق بصفاقس

Hult Prize Faculty of Law Sfax –

هي مسابقة طلابية مفتوحة للطلاب الجامعيين من طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من مختلف أنحاء العالم. تتنافس الفرق في المسابقة علي إنشاء مشاريع و مؤسسات إجتماعية جديدة تهدف إلى معالجة إحدى التحديات الإجتماعية العصيبة / المزمنة. و يتلقى الفريق الفائز جائزة يبلغ قدرها مليون دولار أمريكي كرأس مال أساسي لإطلاق شركتهم وتوسيع نطاق المشروع.

شعار هذه السنة تحت عنوان “FOOD FOR GOOD” حيث ستعمل كل الفرق على خلق تحدي  وظائف، تحفيز الاقتصادات ، إعادة تصور سلاسل التوريد (Supply chain) و تحسين نتائجها لـ 10،000،000 شخص بحلول عام 2030.

 

Hult Prize Faculty of Law Sfax

إعلان

بالرغم من أن مجال الدراسة و التخصص بعيد عن عالم “البيزنس” و كيفيّة إنشاء الشركات، إلا أن أبناء كلية الحقوق بصفاقس سعو إلى ابراز قدراتهم واثبات وجودهم في مجال ريادة الأعمال و ذلك بنجاحهم في تنظيم الدورة الأولى من مسابقة هالت بالكلية و الانطلاق هذه السنة في الدورة الثانية.

الفائز بالمسابقة ستتاح له الفرصة إلى اختيار وجهة من بين 26 مكان حول العالم لاستكمال مشواره. 

إعلان

تتميز الهالت برايز بكلية الحقوق بصفاقس بعملها على  تكوينها لعائلة موسعة، ويظهر هذا من خلال تضامن الطلبة المستمر مع فرع الحركة واحساسهم بالانتماء لها حتى إن كانوا غير مشاركين في المسابقة أو في أي فريق من الفرق.

 

رابط صفحة المسابقة على فيسبوك: رابــط

 

إعلان

 

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.

error: هذا المحتوى ملكية فكرية !!