YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

تظاهرة “TUNISIA، THE ARCHITECTURAL HUB FOR AFRICA” في جـامعة تونس قرطــاج الخاصّة

TUNISIA، THE ARCHITECTURAL HUB FOR AFRICA

تستضيف الجامعات التونسية كل عام عددًا كبيرا من الطلاب من دول أفريقية مختلفة، ما يثبت وجود رابط هوية قوي بين المعماريين التونسيين الشباب و بين المعماريين الشباب من البلدان الافريقية الأخرى.

ينظّم نـادي “Lauréat Junior Entreprise” يوم السبت 21 أفريل 2018 تظاهرة “TUNISIA، THE ARCHITECTURAL HUB FOR AFRICA” في جـامعة تونس قرطــاج الخاصّة UTC.

حيث يمثل هذا الحدث فرصة فريدة لعرض المهارات و المعرفة الأفريقية، كذلك لتطوير العلاقات و تبادل الخبرات من أجل إحداث فرق في عالم العولمة المتقدّم.

يهدف هذا الحدث الرئيسي لوضع الأسس للعلاقات المستقبلية، لاغتنام وتطوير فرص التواصل بين الشباب المعماريين الأفارقة.

ضمن هذا الإطار، يتضيف الـنادي خبراء أين سيقدمو وجهة نظرهم حول هذا المركز العصبي وهي تونس في العمارة مع إبراز الفرص المحتملة للتعاون بين المهندسين المعماريين التونسيين الشباب وتلك من الدول الأفريقية الأخرى.

للمويد من المعلومات على التظاهرة: رابــــط

نادي “Lauréat Junior Entreprise

هو نادي من جامعة تونس قرطاج الخاصة تأسس سنة 2017، يتبع جمعيّة “Junior Entreprise Tunisie”، تم انشائها من قبل فريق من طلبة اقتصاد و طلبة الهندسة المعمارية. بل هو أيضا منظمة غير ربحية في شكل شركة طلابية. هدفها تطبيق المعارف التي تم اكتسابها في فترة الدراسة في مجال العملي.

نشاطات هذا النادي يتمثل في دراسة المشاريع الجديدة، وضع استراتيجيات العمل، دراسة السوق، تصميم و تنفيذ الدراسات المعمارية.

 

Facebook Comments