YOUTH Magazine

بيع طلب توظيف لـ “ستيف جوبز” في مزاد علني .. و هذه قيمته

0 89

طلب توظيف لـ “ستيف جوبز”

بيع طلب توظيف لمؤسس أبل ستيف جوبز في مزادٍ علني مقابل نحو 174 ألف دولار أميركي في الولايات المتحدة الأميركية.

والطلب مؤلف من صفحة واحدة قدمه جوبز منذ أكثر من 40 سنة، مؤرخ عام 1973، تضمن أخطاء هجائية وأخطاء في علامات الترقيم، وكان من المتوقع أن يجلب حوالي 50 ألف دولار، وأوضحت دار المزادات أن سعر البيع الذي تم التوصل إليه، الخميس، يبلغ 174757 دولارا.

وكتب في خانة الاسم (ستيف جوبز) وفي خانة العنوان (كلية ريد)، وهي كلية في أوريغون درس فيها جوبز لفترة قصيرة، وبجانب “الهاتف: “كتب: “لا شيء”، وكتب جوبز في خانة (القدرات الخاصة) مهندس فني أو مصمم برمجيات. ولم يحدد جوبز في الطلب الوظيفة، التي كان يتقدم للعمل بها.

وذكرت دار المزادات على الإنترنت “آر.آر”، ومقرها بوسطن، أن أحد رواد الإنترنت من إنقلترا هو الذي فاز بالمزاد، لكن المشتري يرغب في عدم الكشف عن اسمه.

كما شمل المزاد الإلكتروني نظام التشغيل “Apple Mac OS X” مُوقع من جوبز عام 2001، وبيع مقابل 41.806 دولارات، إضافة إلى صحيفة نادرة موقّعة منذ عام 2008 تحوي صورة له أثناء تحدثه في مؤتمر مطوري آبل، وبيعت بمبلغ 26.950 دولار، بحسب “سي ان بي سي”.

يذكر أن جوبز أسس، وصديقه ستيف وزنياك، شركة أبل بعد طلب توظيف ذلك بثلاث سنوات تقريبا، وتوفي بسبب مرض السرطان في عام 2011 عن 56 عاما.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد