بث مباشر الترجي و الزمالك – إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا

324

إعلان

بث مباشر الترجي و الزمالك –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة بث مباشر الترجي و الزمالك، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

إعلان

 

إعلان

بث مباشر الترجي و الزمالك –

تأتى مواجهة الليلة وسط أجواء مشحونة بسبب حالة الغضب التى اجتاحت جماهير وإدارة الترجى بعد قرارات لجنة الانضباط بالكاف، والتى اتخذت قرارات قوية ضد الجهاز الفنى واللاعبين بعد أحداث لقاء الذهاب فى القاهرة بإيقاف قائد الترجى خليل شمام 6 مباريات، وعبد الرؤوف بلغيث 4 مباريات، وإيقاف معين الشعبانى المدير الفنى ومساعده مجدى التراوى 4 مباريات وعقوبات مالية على الترجى بلغت 140 ألف دولار، فى نفس الوقت هناك رغبة فى الثار من تفوق الزمالك على الترجى خلال الأسابيع الأخيرة.

موقعة الإياب ستشهد العديد من التغييرات عن لقاء الذهاب في صفوف الترجي سواء باستعادة العديد من الأوراق بعد الغياب عن المباراة الأولى للإصابة أو بفقدان عناصر إما للإصابة أو الإيقاف خاصة بعد قرار الاتحاد الأفريقي “كاف” بمعاقبة الثنائي القائد خليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث بعد سلوكهما في حق الحكم المغربي رضوان جيد.

  • عودة بدران وبديل شتي

عانى الترجي مؤخرًا على الصعيد الدفاعي بعد اهتزاز شباكه ست مرات من الزمالك في مباراتي السوبر ودوري الأبطال، إلا أن فريق “الدم والذهب” استعاد خدمات عبد القادر بدران والذي غاب للإصابة.

وبحسب التقارير الصحفية التونسية فإن المدافع الجزائري سيشارك بدلاً من شمس الدين الزوادي ليصبح بدران بجوار محمد علي اليعقوبي.

ورقة أخرى سيتم الدفع بها لكن بشكل إضطراري من خلال مشاركة حسين الربيع كظهير أيسر بدلاً من الجزائري إلياس شتي الغائب بسبب الإصابة والتي تعرض لها في مباراة الذهاب.

معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي سيستعيد أيضًا خدمات الظهير الأيمن المخضرم سامح الدربالي والذي كان أصيب في مباراة السوبر أمام الزمالك ليكون متاحًا للمشاركة مع فريق “باب سويقة”.

البث المباشر لمباراة الترجي الرياضي وضيفه الزمالك المصري اليوم الجمعة 6 أذار/مارس انطلاقاً من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 21:00 بتوقيت مصر والساعة 20:00 بتوقيت تونس).

مباراة الزمالك والترجي ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD 1.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في بث مباشر عبر الانترنت.

Facebook Comments