الدورة التاسعة لمنتدى التقارب السنوي بين المدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة والشركات تحت شعار “تفوق الإنسانية”

0 143

إعلان

Forum de Convergence ENISo-Entreprises –

لعلنا ندرك أن اهتمام المدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة بالتطور التكنولوجي والتقدم العلمي على جميع المستويات والأصعدة ليس وليد الساعة، بل يعود إلى سنوات من العمل المستمر للتحسين من جودة تكوين الطلبة المهندسين وإدراجهم في الحياة المهنية مما يساهم في الرقي بمستوى المهندس في تونس لذلك يمثل الحدث السنوي “منتدى التّقارب بين الطلبة والشركات – Forum de Convergence ENISo-Entreprises”، والذي سيقام بتاريخ 04 ديسمبر 2019 بالمدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة، نقطة محورية باعتباره الجسر الرابط بين الطلبة والشركات.

في دورته التاسعة، يتمحور شعار المنتدى حول “تفوق الإنسانية” والذي يهدف بدرجة أولى لتفعيل الآليات التي تساهم في بناء الأفراد والمجتمعات وكذلك في تطوير العلاقات مما يخدم التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

Forum de Convergence ENISo-Entreprises
Forum de Convergence ENISo-Entreprises

إعلان

يتميز المنتدى وللمرة الثانية بالمسابقة والتي سوف تكون تحت عنوان ‘الابتكار من أجل المجتمع’ مما سيمنح الفرصة للطلبة لتقديم أفكارهم التي تتناول كيفية استخدام التكنولوجيا لخدمة المجتمع وحل مشاكله في قطاع الصحة، التعليم والمحيط.

ولا تنسى أن نشير إلى أنه هذه السنة يتوّقع الملتقى ضيوفا من معايير هامة على غرار السيد سفير اليابان بتونس، وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى جانب خبراء أجانب سيكون لهم دور هام في التعريف بالعديد من النظريات العلمية الجديدة. يستقبل المنتدى سنوياً ما يتجاوز 1400مشاركا، وهو ما يبرهن على أهميته ذلك أنه يستقطب حاضرين من كل المؤسسات، الشركات والجامعات التونسية.

وهنا لا يسعني إلا أن أؤكد على أن هذا الحدث سيظل راسخا في الأذهان لن يغيب عن الذاكرة بسهولة.

ننتظركم في المدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة يوم 04 ديسمبر 2019، حضوركم يشرفنا.

منتدى التقارب السنوي بين المدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة والشركات
منتدى التقارب السنوي بين المدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة والشركات

 

لمزيد من التفاصيل لا تترددوا في زيارة موقعنا الإلكتروني: www.forumeniso.com

إعلان

Facebook Comments