إعلان

البرنامج التدريبي الصيفي “Kid Agripreneur”.. ورش ريادة أعمال في المجال الفلاحي لفائدة أطفال بني خلاد

Kid Agripreneur Summer Bootcamp –

بعد نجاح تظاهرة “هيا نحافظوا على مدينتنا” التي نظّمتها “YOUTH Hub” بالتعاون مع “دار بن قاسم الكاهية” و هي عبارة عن ورش ريادة و تصاميم مشاريع لأطفال المدينة التي تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 سنة. تواصل الشركة الناشئة بقيادة سلسبيل و أشرف سلسلة التظاهرت و المبادرات لدعم و ترسيخ ريادة الأعمال لدى الأطفال و الشباب.

هذه المرّة تستهدف “YOUTH Hub” القطاع الفلاحي، إذ تنظّم بالتعاون مع جمعية صيانة بني خلاد و بلدية بني خلاد ورش ريادة الاعمال و التصميم  لفائدة أطفال المنطقة تمتد على 4 ايام.

Kid Agripreneur Summer Bootcamp

إعلان

سانية à Beni Mtir, Jendouba | 9annas.tn moteur de recherche des ...

تقع مدن بني خلاد في الشمال الشرقي للبلاد التونسية وتحديدا في شبه جزيرة الوطن القبلي التي يحيط بها البحر من ثلاث جهات، وهي المنطقة التي توفر إنتاج البلاد من البرتقال وسائر الحمضيات وكذا حاجيات بلدان أخرى يتم تصدير هذا المنتوج الفلاحي لها. فهي أرض البرتقال بامتياز. كما تتميّز أيضا بزراعة العديد من أنواع الخضروات.

إعلان

في السنوات الأخيرة تعرّض القطاع الفلاحي للعديد من الصعوبات التي أثرت و مازالت تؤثر على مدخول الفلاحين، جودة المنتوجات الفلاحية و كذلك على النمو في المنطقة

جاء هذا البرنامج التدريبي الصيفي كمبادرة لحث شباب المنطقة على دعم القطاع الفلاحي ببني خلاد و ذلك بتنظيم ورشات عمل تمتد على 4 أيام  أين سيقوم فريق YOUTH Hub بتبسيط مفهوم ريادة الأعمال و التصميم و كيف يمكن تحويل أفكارهم إلى حلول و مشاريع للنهوض بالقطاع الفلاحي.

إعلان

كما توفّر هذه المبادرة فرصة لتطوير قدراتهم الشخصية على العمل في مجموعات، وقدرتهم على التحليل المنطقي، وكيفية تعبيرهم عن أفكارهم و خاصة تطوير قدرتهم على إقناع الجماهير.

سيتم تنظيم هذه المبادرة أيام 24 / 25 / 26 / 27 أوت من 9 صباحا لساعة 14 في بلدية بني خلاد.

 

للمزيد من المعلومات:

صفحة YOUTH Hub على فيسبوك

موقع YOUTH Hub

 

إعلان

Kid Agripreneur Summer Bootcamp –
Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى ملكية فكرية !!