أثارت ضجة.. من قارئة قرآن الى صاحبة كليب ‘I AM ME’ (فيديو)

0 378

نشرت امرأة ماليزية تبلغ 45 عاما أغنية راقصة بعنوان “I Am Me”، رددت فيها “أنا جميلة، أنا ملكة”، وكررت حركة أصبعيها الاثنتين على خديها، وهي الحركة التي اشتُهرت بها في جميع الصور التي تلتقطها دائماً وحازت الأغنية على نسبة مشاهدة عالية.

وتدعى الماليزية Datuk Seri Dr. Hajjah Hasmizah Othman، أو كما هو معروف عنها Dato Seri Vida،وتعتبر من كبرى سيدات الأعمال ببلادها.
بعد وفاة والدها قررت أن تدعم نفسها مادياً وبدأت ببيع البقوليات والأرز لأصدقائها بالمدرسة، وفي الجامعة قررت أن تبيع اللحوم وملابس الصلاة، ثم عملت بمطعم للوجبات السريعة بالقرب من الحرم الجامعي.

وتحصلت “فيدا” على بكالوريوس في التربية الأدب الماليزي والتاريخ من جامعة سينز ماليزيا، وتحصلت على الدكتوراه في الفلسفة، ودكتوراه في علم الأحياء من جامعة موناش.

وتعمل صاحبة اغنية ‘I am me’ في مجال الصحة ومستحضرات التجميل، كما أن لها منتجاتها الخاصة الأشهر في ماليزيا، مرفقة بصورتها على جميع المنتجات، باسم Vida Beauty، وقد مكَّنتها الثروة التي بنتها من رعاية مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية التلفزيونية الشعبية وحتى فريق كرة القدم مما عزز من شعبيتها ومبيعات منتجاتها.

وأعلنت منتجاتها بنفسها، عبر شاشات التلفزيون وحسابها الشخصي على إنستغرام.

وفيدا متزوجة ولديها طفلة 10 سنوات وطفل 8 سنوات فيما فقدت اثنين من أطفالها الأربعة في حريق قبل 3 سنوات وحاز حفل زفافها الفخم ما يزيد على 2 مليون مشاهدة.

ونشرت المطربة الماليزية صور أمام الكعبة في أثناء أداء فريضة الحج، كما نشرت مقاطع فيديو للكعبة ومنشورات بها أدعية دينية عبر حسابها الشخصي على فيسبوك كما نشرت عدة مقاطع وهي تقرأ القرآن الكريم باللغة العربية، وتقول “إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون”.

وتخطط “خبيرة التجميل” لتوسيع أعمالها بالخارج، وتعكف على تصنيع مجموعة خاصة بها من المياه المعدنية والمشروبات الصحية.

اترك رد