YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

الدورة الأولى من جائزة هالت Hult Prize العالمية بكليّة العلوم القانونيّة والسّياسيّة و الاجتماعيّة بتونس

جائزة هالت Hult Prize

هي مسابقة طلابية مفتوحة للطلاب الجامعيين من طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من مختلف أنحاء العالم. تتنافس الفرق في المسابقة علي إنشاء مشاريع و مؤسسات إجتماعية جديدة تهدف إلى معالجة إحدى التحديات الإجتماعية العصيبة / المزمنة. و يتلقى الفريق الفائز جائزة يبلغ قدرها مليون دولار أمريكي كرأس مال أساسي لإطلاق شركتهم وتوسيع نطاق المشروع. شعار هذه السنة تحت عنوان “youth unemployment” حيث ستعمل جميع الفرق حول العالم على إيجاد حلول لخلق مواطن شغل لـ 10000 شاب في 10 سنوات.

Hult Prize at Fsjpst

Hult Prize at Fsjpst
Hult Prize at Fsjpst

بالرغم من أن مجال الدراسة و التخصص بعيد عن عالم “البيزنس” و كيفيّة إنشاء الشركات، إلا أن أبناء كلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية بتونس سعو إلى ابراز قدراتهم واثبات وجودهم في مجال ريادة الأعمال و ذلك بتنظيم أول دورة من مسابقة هالت بالكلية.

مسابقة قد تكون غير مؤلوفة لطلاب الكلية إلا أنها لقت إقبال كبيرا حيث تم تسجيل أكثر من 15 فريق بها. الفائز بمسابقة Hult Prize at Fsjpst ستتاح له الفرصة إلى اختيار وجهة من بين 26 مكان حول العالم لاستكمال مشواره. 

سيوفر منظمو التظاهرة للمتسابقين ورشات و دورات تدريبية في ريادة الاعمال كما سيتسنى لهم مقابلة أشخاص مهمين في هذا المجال.

المسابقة النهائية ستكون يوم 16 ديسمبر 2018، فإذا لم تسجل بعد في المسابقة عليك الإسراع في التسجيل عبر هذا الرابط : رابط التسجيل

للمزيد من المعلومات و متابعة المسابقة: رابط الصفحة على الفيسبوك

Facebook Comments