إعلان

5 مواقع لـ تنزيل فيديوهات تيك توك دون علامة مائية

إعلان

تنزيل فيديوهات تيك توك دون علامة مائية من أكثر الأشياء التي يريدها مستعملي تطبيق تيك توك و ذلك بهدف القيام ببعض التعديلات عليها و تنزيلها في حساباتهم أو نشرها مع أضديقائهم في مواقع أخرى. و بما أن خاصية تنزيل الفيديوهات ليست متاحة في كل المحتوى موجود على منصة تيك توك يأخذ المستخدم رابط الفيديو ثم يبحث على موقع يساعده على تنزيل المحتوى، إلا أن العديد من المواقع التي تدّعي توفير هذه الخدمة تكون ضارة، لذلك في هذا المقال سنقدم لكم 10 مواقع لـ تنزيل فيديوهات دون علامة مائية من تطبيق تيك توك

 

1- موقع qload.info

موقع qload.info
موقع qload.info

 

إعلان

يعتبر أحد أفضل المواقع التي تمكنك من تنزيل فيديوهات TikTok عبر الإنترنت، وهو متاح لحفظ مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون علامات مائية. الآن لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج خاصة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك. كل ما تحتاجه هو رابط من فيديو Tik Tok.

 

2- موقع ssstik.io

موقع ssstik.io
موقع ssstik.io
هي أداة مجانية بالكامل ستساعدك على فيديوهات TikTok (موسيقيًا) بدون علامات مائية عبر الإنترنت. sss TikTok Downloader هي واحدة من أشهر خدمات تنزيل TikTok عبر الإنترنت. احفظ فيديو TikTok بأفضل جودة بتنسيق ملف MP4 بدقة HD. يكفي اتباع الإرشادات الموجودة في الموقع. بمكنك أيضا تحميل تطبيقهم عبر هذا الرابط : TikTok Video Downloader

إعلان

3- موقع savefrom.net

أشتهر هذا الموقع في العالم كله بفضله خاصيته التي تسمح بتنزيل فيديوهات Youtube بجودات متعددة و الآن أصبح يقدم نفس الخدمة للتيك توك مع مشاهدة مقاطع الفيديو بلا اتصال وتنزيلها في ملفات Full HD و HD و SQ بسرعة وسهولة.

 

4- موقع snaptik.app

هو أحد أفضل برامج تنزيل TikTok المتاحة عبر الإنترنت لتنزيل فيديو tiktok بدون علامة مائية. لست مطالبًا بتثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك ، كل ما تحتاجه هو رابط فيديو TikTok ، وتتم جميع عمليات المعالجة من جانبنا حتى تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو على أجهزتك بنقرة واحدة.

إعلان

إعلان

5- تنزيل فيديوهات تيك توك : موقع savett

انتقل إلى تطبيق Tiktok أو موقع الويب ، ونسخ عنوان URL للفيديو ، والصقه في مربع الإدخال أعلاه.قم بتنزيل مقطع فيديو دون علامة مائية فقط مع عدد قليل من النقرات الماوس. الخدمة مجانية ، ولا تفرض أي حد لعدد التنزيلات.إنه سهل وآمن نظرًا لعدم الحاجة إلى تثبيت وتسجيل البرامج.

 

عن تطبيق تيك توك

تطبيق تيك توك
تطبيق تيك توك

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق. تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

إعلان


المراجع: 1، 2

مقالات مفيدة قد تهمك

تنزيل فيديوهات تيك توك

تنزيل فيديوهات تيك توك

Content Protection by DMCA.com