مسلسلات نتفلكس جديدة في 2023 لمحبي الدراما و التشويق

إعلان

مسلسلات نتفلكس جديدة –

يمكن لمحبي Netflix أن يتطلعوا إلى عدد من الأعمال الجديدة مثل “باربي” و”ونكا” و”ديون وميغان”. وما يزيد من أهمية الأمر هو أن العام 2023 سيشهد إصدار أعمال جديدة من قبل غريتا غيرويغ ومارتن سكورسيزي وآري أستر.

في هذا المقال نقدم لكم قائمة لأبرز مسلسلات نتفليكس المعلنة لهذا العام 2023:

1- مسلسل Ginny & Georgia الموسم الثاني

مسلسل Ginny & Georgia الموسم الثاني

“Ginny & Georgia” هي سلسلة ناجحة على Netflix حققت نجاحًا غير متوقع وتستمر في تحقيق أرقام مذهلة ضمن قوائم العشرة الأولى.

جيني ميلر، المراهقة المضطربة والمتوترة البالغة من العمر 15 عامًا،..

تشعر في كثير من الأحيان بأنها أكثر نضجًا من والدتها البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بجاذبية وحيوية استثنائية، جورجيا ميلر. بعد سنوات من الهرب، ترغب جورجيا بشدة في وضع جذورها في نيو إنجلاند الجميلة وتمنح عائلتها شيئًا لم يسبق لهم أن حصلوا عليه: حياة طبيعية.

ولكن ليس كل شيء عن تنقلات السيارات والشراب الطبيعي المختوم؛ فماضي جورجيا يهدد حياتها وحياة عائلتها الجديدة، وستفعل جورجيا أي شيء لحماية عائلتها.

** إعلان **

إعلان

2- مسلسل The Walking Dead الموسم الـ 11

مسلسل The Walking Dead الموسم الـ 11

“في ذروة شعبيتها، كانت تنافس لعبة العروش. وبالرغم من انخفاض شعبية المسلسل بشكل كبير في المواسم اللاحقة، فلا يمكن إنكار أن “ذا ووكينغ ديد” بما يحتويه من 177 حلقة هو واحد من أفضل المسلسلات التي يمكن مشاهدتها على نتفليكس الأمريكية.

يستيقظ ريك غرايمز من غيبوبة ليكتشف أن العالم الذي كان يعرفه قد انتهى، وأن ما تبقى هي أسراب من الأموات الأحياء. على الرغم من ذلك، يجعل ريك من مهمته العثور على عائلته ونحت بعض السلام والأمان في هذا العالم الجديد الخطير.”

** إعلان **

3- مسلسل Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني

“يُعدّ إضافة أي موسم جديد من “قاتل الشياطين” إنجازًا كبيرًا لنتفليكس، حيث يُعدّ واحدًا من أكثر الأنمي شعبيةً في العقد الأخير.

في عصر تايشو في اليابان، يعيش تانجيرو كامادو مع عائلته في جبال باردة. لسوء الحظ، تتم قتل عائلته على يد الشياطين أثناء غيابه، وعند عودته،..

يجد جثث أفراد عائلته ملطخة بالدماء.

وفي تواء مؤسف للقدر، تحولت شقيقة تانجيرو، نيزوكو، إلى شيطان. وبعد أن ظهرت عليها علامات الإنسانية، تمت إبقاؤها على قيد الحياة.

وللسعي وراء الانتقام لعائلته، يتدرب تانجيرو ليصبح قاتل شياطين لمساعدة شقيقته، ووقف نفس المأساة التي حلت به على عائلات أخرى.”

** إعلان **

4- مسلسل You الموسم الرابع

“بفضل ما يُعتقد أنه ما يقرب من ملياري ساعة مشاهدة على مدار أربعة مواسم، يُعدّ “YOU” واحدًا من أكثر دراما الجريمة مشاهدةً على نتفليكس، بلا منازع.

بعد الهروب من قبضة زوجته النفسية لوف وتزوير وفاته، انتقل جو إلى أوروبا للعثور على ماريان.

باستخدام هوية جوناثان مور، أصبح جو الآن أستاذًا في جامعة مرموقة حيث يبدأ في التعامل مع النخبة الاجتماعية في لندن.”

** إعلان **

إعلان

5- مسلسل Vikings: Valhalla الموسم الثاني

“بين مسلسل Vikings الذي يعرض على قناة التاريخ ومسلسل The Last Kingdom الذي يعرض على نتفليكس، كانت أفضل مسلسلات الخيال التاريخي للعقد الماضي مركزة حول عصر الفايكنج في بريطانيا العظمى.

كانت صفقة نتفليكس لحصولها على حقوق تكملة مسلسل Vikings أمرًا كبيرًا، وعلى الرغم من العديد من الاختلافات التاريخية،..

فإن هذا لم يمنع المسلسل من أن يكون واحدًا من أكثر العناوين تشويقًا وحماسة على نتفليكس.

تدور الأحداث بعد أكثر من 100 عام من أحداث مسلسل Vikings، حيث يقترب نهاية عصر الفايكنج فيما تقف مملكة إنجلترا بثبات ضد المهاجمين الإسكندنافيين.

بعد وفاة الملك إدوارد المعترف به، يدعي ثلاثة سادة العرش الإنجليزي مما يغير مستقبل إنجلترا إلى الأبد.”

 

6- سلسلة One Piece الموسم 13

سلسلة One Piece الموسم 13

على الرغم من أن One Piece لم يظهر في قوائم أفضل عشرة عروض عالمية ، إلا أن وجود عدد كبير من الحلقات والمواسم المتاحة من واحد من أكثر الأنمي شعبية في العالم هو فوز كبير لخدمة البث.

القرصان المبتدئ Monkey D. Luffy يحلم بأن يصبح ملك القراصنة. ولكن لتحقيق هدفه يجب عليه الحصول على طاقم والإبحار للعثور على One Piece، كنز أسطوري يمنح حامله لقب ملك القراصنة.

** إعلان **

7- مسلسلات نتفلكس جديدة : سلسلة Outer Banks الموسم الثالث

كانت السلسلات الشبابية مختلفة في نجاحها على نتفليكس، لكن “أوتر بانكس” كانت بلا شك واحدة من الأكثر شعبية ونجاحًا. وبعد مشاهدة ما يقارب 910 مليون ساعة، ليس من المستغرب أن يتم تجديد هذه الدراما الجنائية.

ينضم المراهق جون بي وثلاثة من أفضل أصدقائه للبحث عن كنز أسطوري مرتبط بفقدان والده.

8- مسلسلات نتفلكس جديدة : مسلسل The Night Agent الموسم الأول

خلال فترة قبل إطلاقها، كان هناك قليل من الضجة المحيطة بإصدار مسلسل “The Night Agent”. ومع ذلك، لم يمنع ذلك الأمر البرنامج من الانطلاق بقوة وجذب ما يصل إلى 168 مليون ساعة مشاهدة في الأسبوع الأول. بالإضافة إلى ذلك، تم تجديد المسلسل بالفعل للموسم الثاني!

يجد عميل مكتب التحقيقات الفدرالي نفسه متورطاً في مؤامرة قاتلة بعد الاستجابة لمكالمة استغاثة على الخط الساخن، تتضمن تواجد جاسوس في البيت الأبيض.

** إعلان **

9- مسلسلات نتفلكس جديدة : سلسلة The Glory الموسم الأول

بعد سنوات من النجاة من الإساءة الفظيعة في المدرسة الثانوية، تضع امرأة خطة انتقام متطورة في حركة لتجعل المسؤولين عن جرائمهم يدفعون الثمن. وتعتبر The Glory واحدة من أنجح العناوين الكورية على نتفليكس وتأتي الآن في المرتبة الثانية فقط بعد All of Us Are Dead. وبلغت ساعات المشاهدة للمسلسل 485,960,000 مليون ساعة.

اقرأ/ي أيضا: أبرز أعمال Netflix لعام 2024, الأصلية المنتظرة تستحق المشاهدة

مسلسلات نتفلكس جديدة –