أبرز أعمال Netflix لعام 2024, الأصلية المنتظرة تستحق المشاهدة

إعلان

أبرز أعمال Netflix لعام 2024-

يبدو أن عمليات البحث عن المسلسلات والأعمال الأصلية من Netflix المنتظر عرضها في عام 2024 قد بدأت مبكرًا. يشهد العديد من متابعي هذه المنصة الشهيرة للترفيه حول العالم انتظاراً متزايداً لشهر يناير المقبل للاستمتاع بمشاهدة هذه الأعمال الترفيهية المثيرة.

نجحنا بالفعل في الحصول على نظرة مبكرة على بعض الأفلام المقرر عرضها على Netflix في عام 2024. إلى جانب ذلك، هناك دراما كورية جديدة وألعاب جديدة ورسوم متحركة، وكل هذا في الأفق.

إعلان

** إعلان **

1- 3 Body Problem

مسلسل “3 Body Problem”، المقرر عرضه على Netflix في يناير 2024 (سيتم تحديد التاريخ لاحقاً، ومن المفترض أن يصدر في الأول من يناير)، يعتمد على أشهر روايات الخيال العلمي الصينية المبيعاً “3 Body Issue”. Netflix تسعى إلى إصدار هذه السلسلة الجديدة من الخيال العلمي في رأس السنة المقبلة، ولكن لم يتم تأكيد التاريخ بعد.

المسلسل يضم طاقمًا نجوميًا يشمل جوفان أديبو، جون برادلي، ليام كننغهام، إيزا غونزاليس، جيس هونغ، مارلو كيلي، أليكس شارب (هو / هو)، سي شيموكا، زين تسينج، سامر عثماني، بنديكت وونغ، وجوناثان برايس.

2- Boy Swallows Universe

مسلسل “Boy Swallows Universe” أو “الصبي يبتلع الكون” من المقرر عرضه في يناير، على الرغم من أن اليوم المحدد للعرض قد يتغير فيما بعد.

هذا المسلسل الجديد القادم إلى Netflix من أستراليا هو دراما جريمة مستوحاة من رواية ترينت دالتون، وتدور أحداثه في الثمانينيات.

العمل الدرامي يضم في أسطورته ترافيس فيميل، سيمون بيكر، فيبي تونكين، وأنتوني لاباليا.

3- Lift

فيلم “Lift” (2023) أو “رفع 2023” سيتم عرضه على Netflix في الثاني عشر من يناير القادم.

النجم كيفن هارت يتصدر طاقم الفيلم، الذي أخرجه أف غاري غراي، ويروي قصة لص محترف وصديقته السابقة اللذين يتعاونان مع فريق لسرقة أكثر من 100 مليون دولار من رحلة ركاب.

الفيلم يضم في طاقمه إلى جانب هارت كل من فنسنت دونوفريو، بول أندرسون، سام ورثينجتون، بيرن جورمان، جوجو مباثا رو، وبيلي ماجنوسن.

** إعلان **

إعلان

4- Delicious in Dungeon

سيتم عرض الموسم الأول من فيلم الرسوم المتحركة “Delicious in Dungeon” أو “لذيذ في الزنزانة” على Netflix في الثالث من يناير.

يشكل مسلسل “Delicious in Dungeon” بداية مثيرة لقائمة الرسوم المتحركة الكبيرة لعام 2024، وهو من إنتاج الاستوديو المشهور Trigger، الذي أعطانا “Cyberpunk: Edge runners”.

استنادًا إلى مانغا Kui Ryôko، يمزج المسلسل بين حب الطعام والمغامرة.

تبدأ القصة عندما يتعرض المغامر الشاب لايوس ورفاقه لهجوم شديد من قبل تنين في أعماق الزنزانة،.. مما يؤدي إلى فقدانهم لجميع أموالهم ومؤونتهم. لكنهم يرغبون في العودة،..

وهناك مشكلة واحدة فقط: إذا سافروا بدون طعام أو مال، فسيموتون جوعاً في الطريق. ولكن لايوس يأتي بفكرة رائعة: “دعونا نأكل الوحوش!” يبدأون في استهداف الكائنات المختلفة الموجودة في الزنزانة،.. بدءًا من السلايم والريحان وصولاً إلى حتى التنانين.

ليس هناك أحد آمناً من شهيتهم الخاصة بالزنزانة.

اقرأ/ي أيضا: مسلسلات رمضان 2023 الأكثر مشاهدة المصرية و التونسية

** إعلان **

5- Society of the Snow

فيلم السيرة الذاتية “Society of the Snow” أو “مجتمع الثلج” يأتي باللغة الإسبانية ومن المقرر عرضه في الرابع من يناير.

كان من المخطط في الأصل أن يُعرض في خريف العام الحالي،.. ولكن تم تأجيل عرضه إلى يناير 2024 بعد مشاركته في عدة مهرجانات سينمائية عالمية.

استنادًا إلى قصة حقيقية، يتناول فيلم السيرة الذاتية “مجتمع الثلج” رحلة فريق رياضي للرغبي تعطلت على نهر متجمد في جبال الأنديز،.

والناجين الذين اضطروا إلى بذل أقصى جهدهم في سبيل البقاء على قيد الحياة وفي أمل أن يتم إنقاذهم.

*أبرز أعمال Netflix لعام 2024

**أبرز أعمال Netflix لعام 2024

***أبرز أعمال Netflix لعام 2024

****أبرز أعمال Netflix لعام 2024

أبرز أعمال Netflix لعام 2024-