YOUTH Magazine

مهووس بقراءة الكتب؟ إليك 5 تطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية مجانا

585

تطبيقات لقراءة الكتب مجانا –

تريد أن تقرأ كتابا و لكن ليس لديك متسع من الوقت؟ الحل في الكتب الالكترونية. إذ يمكنك قرائتها في أي مكان و أي زمان، كما ستساعدك على استغلال الوقت المهدر في الازدحام والمواصلات. في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل التطبيقات المجانية لقراءة الكتب الإلكترونية.

 

كيندل – Kindle

تطبيقات لقراءة الكتب مجانا – تطبيق Kindle

من أشهر التطبيقات لقراءة وتحميل الكتب والمجلات والصحف الإلكترونية. إذ يحتوي على الملايين من الكتب، منها الآلاف مناحة مجانا

بعد اختيار الكتاب يمكنك تطبيق “كيندل” من ضبط المسافات بين السطور واختيار حجم الخط لتصبح القراءة مريحة لعينيك تماما. كما يمكنك من ربط الكتاب الذي تقرؤه بكل الأجهزة التي تستخدمها ( الهاتف والحاسب الشخصي والتابلت).

حمّل التطبيق لهواتف الأندرويد من هــنــــا.

حمّل التطبيق لهواتف آبل من هــنــــا.

ألديكو – Aldiko

تطبيق Aldiko
تطبيق Aldiko

من بين التطبيقات الرائدة في هذا المجال حيث يضم أكثر من 28 مليون مستخدم من أكثر من 200 دولة. كما يمكن المستخدمين من التصفح، قراءة و تحميل الكتب دون الحاجة إلى الاشتراك أو دفع الكثير من المال. كما يمكنهم من انشاء مكتبة خاصة بهم.

حمّل التطبيق لهواتف الأندرويد من هــنــــا.

حمّل التطبيق لهواتف آبل من هــنــــا.

مكتبة ياقوت

تطبيقات لقراءة الكتب مجانا - تطبيق مكتبة ياقوت
تطبيقات لقراءة الكتب مجانا – تطبيق مكتبة ياقوت

هي عبارة على مكتبة للكتب العربية حيث تمكن المستخدمين من تحميل الكتب على الهاتف مباشرة و قرائتها. كما تشمل العديد الأصناف بدءاً من القصص والروايات والشعر، ووصولاً إلى كتب الفكر والعلوم.

حمّل التطبيق لهواتف الأندرويد من هــنـــا.

حمّل التطبيق لهواتف آبل من هــنــــا.

تطبيقات لقراءة الكتب مجانا –

فري بوكس – Free Books

تطبيقات لقراءة الكتب مجانا - تطبيق Free Books
تطبيقات لقراءة الكتب مجانا – تطبيق Free Books

من أهم التطبيقات المجانية لتحميل وقراءة الكتب الإلكترونية المتواجدة في متجر آبل. إذ يحتوي على أكثر من 51 ألف كتاب إلكتروني مجاني بشكل كامل للقراءة والتحميل، في الفن والتاريخ والفلسفة والأدب، والاقتصاد والإدارة وريادة الأعمال، بالإضافة إلى الكتب والروايات الكلاسيكية المعروفة.

كما يحتوي هذا التطبيق على قاموس مدمج للبحث عن الكلمات المختلفة أثناء عملية القراءة.

حمّل التطبيق لهواتف آبل من هــنـــا.

FBReader

تطبيق FBReader
تطبيق FBReader

يتيح هذا التطبيق كمّا كبيرا من الكتب المجانية. مع هذا التطبيق أيضا يمكنك اختيار حجم ونوع الخط ولونه، واستخدام القاموس أو خاصية البحث. كما يتيح لك اختيار إحدى الكلمات داخل الكتاب ونسخها لاستخدامها في تطبيق آخر.

يمكنك تحميل التطبيق من هــنـــا.

يوجد هناك الكثير من هذه التطبيقات بالطبع يمكنك اختيار الأنسب لك كما يمكنك تحميل كلها لتصبح لديك أكبر عدد من الكتب الالكترونية المجانية على هاتفك.

Facebook Comments