YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

مسابقة “Tunisian Collegiate Programming Contest” للبرمجة في دورته السادسة بسوسة

Tunisian Collegiate Programming Contest

أضخم و أشهر و أقدم مسابقة في البرمجة في العالم، في نسختها التونسيّة تحط رحالها هذا العام في الساحل تحديدا في المدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة (Novation City) التي تم افتتاحها مؤخرا من قبل الوزير الأول.

مسابقة ACM TCPC ستنتظم في 23 و 24 جوان 2018، حيث تجمع 120 فريقًا تونسيًا مؤهلاً، من المسابقات الجهوية، مهمتهم إيجاد حلول لمشكلات خوارزمية باستخدام إحدى لغات البرمجة: C أو C ++ أو جافا. يتكون كل فريق من 3 طلاب من نفس المؤسسة الجامعية.

هذه الدورة السادسة هي الأولى التي تنظم في ENISo / Novation City بالشراكة مع Sofrecom Tunisia، بعد 5 دورات متتالية في تونس. يعتبر هذا التغيير مجديًا نظرًا للأهمية المتزايدة التي تتمتع بها ENISo من خلال اختصاصتها الثورية، وشراكاتها الفريدة، وأنشطتها التعاونية الدولية، وحاضنة الشركات الناشئة التي تؤكد روح المبادرة الراسخة التي تؤهل طلابها الهندسيين، وأخيرًا التظاهرت الرئيسية مثل تحدي ENISo IoT ومنتدى الشركات ENISo-Entreprises.

يقسم البرنامج على يومين على النحو التالي: دورة تدريبية لمدة ساعتين لليوم الأول والتحدي لمدة 5 ساعات لليوم الثاني.
ستكون هناك لجنة تحكيم دولية لتقييم الحلول المقدمة من الفرق المشاركة. سيكون لدى جميع المشاركين، بالطبع، شهادات مشاركة. كما سيحصل الفائزون على جوائزهم الخاصة و سيتأهلون إلى ACM ACPC 2018 على مستوى العربي.

للمزيد من المعلومات: رابط التظاهرة

Facebook Comments