إعلان

أفضل 10 أفلام رعب على نتفليكس قد تودّ مشاهدتها

أفلام رعب على نتفليكس – هي خدمة مشاهدة فيديو حسب الطلب، سواء كانت أفلام أو مسلسلات من كل التصنيفات ولكل الأعمار وحتى مع الترجمة العربية. أي كأنك تشاهد فيلم على تلفازك لكن نتفلكس تعمل عن طريق الإنترنت وتعمل على كل الأجهزة المعروفة تقريباً.

نتفلكس خدمة مشاهدة حسب الطلب، أي يمكنك أن تختار الفيلم أو المسلسل الذي تود مشاهدته ويعرض بجودة فائقة بدون اعلانات تجارية. تتميز نتفلكس بأن مكتبتها من الأفلام والمسلسلات تحوي إنتاجات حصرية، أي محتوى تم إنتاجه خصيصاً ليعرض على نتفلكس أولاً لعل أشهرها مسلسل House Of Cards.

في هذا المقال، سنقدّم لكم قائمة بأبرز أعمال الرعب الموجودة على المنصة، وذلك حسب تقييم IMDb.

إعلان

إعلان

1. فيلم The Silence of the Lambs – 1991

فيلم أمريكي إنتاج عام 1991 من بطولة أنثوني هوبكنز بدور “هانيبال ليكتير” والذي حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم. وشاركته النجمة الأمريكية جودي فوستر في دور “كلاريس ستارلينغ” والتي حصلت بدورها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. كما شاركهما سكوت غلين بدور “جاك كروفورد” وتيد ليفين بدور مجرم القتل المتسلسل “بافالو بيل”.

يبدأ الفيلم بمشهد العميلة المتدربة في إف بي أي كلاريس ستارلينغ (جودي فوستر) وهي تتدرب في الغابة، يأتي رجل شرطة ليطلب منها الحضور أمام رئيس قسم الأف بي أي جاك كروفورد (سكوت غلين)، وعند حضورها يخبرها هذا أنه انتقاها رغم أنها متدربة لتفوقها في الدراسة ولشهادات علم النفس التي تحملها ولأنه يتذكر أنها جادلته بقوة في إحدى المحاضرات التي قدمها في الجامعة.

 

إعلان

 

2. فيلم The Evil Dead 1981

مجموعة من الشباب يقررون قضاء عطلتهم في إحدى الغابات النائية لمدة أسبوع كامل، لكن في الكوخ الذي يبيتون فيه يعثرون على كتاب غامض يدعى “كتاب الموتى”، وعن طريق الخطأ يحررون روح الشيطان من الجحيم، ليعم الرعب المكان، وتبدأ المسوخ في الظهور، والتجول في الغابة المحيطة بهم.

إعلان

 

3. فيلم Train to Busan – 2016

هو فيلم كوري جنوبي اُنتج في صيف عام 2016 في كوريا الجنوبية. حطم الأرقام القياسية في نسب الحضور حين عرض في السينما ليس في كوريا الجنوبية وحدها ولكن على مستوى البلاد الآسيوية، حيث اقترب من عشرة ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول، كما عرض في مهرجان كان السينمائي ضمن عروض منتصف الليل.

(سوك وو) وابنته (سوو آن) اللذان يصعدان إلى القطار الكوري السريع الذي سيقلهم من (سول) إلى (بوسان)، لكن في لحظة مغادرتهم بالتحديد، تمتلئ محطة القطار بالـموتى الأحياء فيقتلون سائق القطار ومعه آخرين، وبينما يموت السائق يصبح على الركاب الدفاع عن حيواتهم ومقاتلة الزومبي.

4. فيلم The Wicker Man – 1973

يتم إرسال رقيب شرطة إلى قرية جزيرة اسكتلندية بحثًا عن فتاة مفقودة يزعم سكان المدينة أنها لم تكن موجودة. الغريب لا تزال الطقوس التي تجري هناك.

إعلان

5. فيلم Pan’s Labyrinth – 2006

يصف الفيلم حياةَ فتاةٍ صغيرةٍ (أوليفيا) في حقبة الحرب العالمية الثانية بعد انتصار الجنرال فرانكو في أسبانيا ،في مرحلةٍ تعاظم فيها القمع الفاشي للحكومة العسكرية ضد المواطنين والثوار ، حيث ترحل هذه الفتاة بصحبة والدتها الحامل كارمن لتعيش مع زوجها الجديد فيدال

6. فيلم Tucker & Dale Vs Evil – 2011

هو فيلم كوميديا ورعب كندي-أمريكي من تأليف وإخراج ايلاي كريج. الفيلم من بطولة ألن توديك وتايلر لابيني وكاترينا بودين. توديك ولابيني يجسدان دور قرويين مسالمين يشتبه بهما خطأً بكونهما سفاحين من قبل مجموعة طلاب كلية. عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صاندانس السينمائي سنة 2010 وحصل على اصدار محدود في الولايات المتحدة. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من معظم النقاد.

7. فيلم The Witch – 2015

تعود الأحداث إلى عام 1630 في نيو إنجلاند، فنتيجة لتهديده بالنفي من قِبَل الكنيسة، يترك مزارع إنجليزي المزرعة التي كان يستغلها وينتقل مع زوجته وأبنائه الخمسة إلى أرض نائية على حافة غابة مشؤومة تسكنها قوى شريرة غامضة. على الفور تحدث أشياء غريبة تدعو للفزع، فتصبح الحيوانات شريرة، تفسد المحاصيل الزراعية

 

إعلان

أفلام رعب على نتفليكس –

8. فيلم Creep – 2014

تدور أحداث الفيلم حول مصور الفيديو الحر (آرون) ، الذي يلبي نداء إعلان عن عمل لمدة يوم واحد في أحد المدن الجبلية البعيدة عند شخص يُدعى (جوسيف) ، والذي يقول أنه مُصاب بسرطان المخ ، ويحاول صنع فيديو وداعًا لابنه ، ولكن بمرور اليوم يجد (آرون) أنه من الواضح أن (جوسيف) ليس الشخص الذي يدعي ما هو عليه.

 

9. فيلم Hush – 2016

هو فيلم رعب أمريكي تم إنتاجه في سنة 2016 من إخراج مايك فلاناغان وبطولة كيت سيجيل و جون غالاغر جونيور و مايكل تروكو و سامانثا سلويان.

الفيلم عبارة عن امرأة صماء تلاحقها قاتلة ذهانية في منزلها المنعزل.

 

10. فيلم The Invitation – 2015

في إطار أحداث غامضة تدعو للريبة والشك، (ويل) و(إيدن) كانا في يوم ما حبيبان، ولكن بعد موت ابنهما في حادثة مأساوية، اختفت (إيدن)، ولكنها بعد عامين رجعت ومعها زوج جديد، تدعو (ويل) إلى حفل في بيتهما القديم فيذهب، ولكنه يبدأ في الشك بأن (إيدن) وزوجها الجديد يملكان بعض النوايا الشريرة تجاهه.

إعلان

اقرأ/ي أيضا: أفلام ستجعلك تعيد النظر إلى الحياة مرّة أخرى (1)

أفلام رعب على نتفليكس –

Facebook Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.