AIESEC Bardo تنظّم النسخة الأولى من الحدث “U-Impact: متّحدون من أجل تونس أفضل”

0 204

إعلان

U-Impact AIESEC in Bardo –

تنظّم AIESEC Bardo النسخة الأولى من U-Impact: متّحدون من أجل تونس أفضل يوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 في فضاء El Firma، بسكرة. هذا الحدث سيجمع أبرز الشخصيات في مجال الاقتصاد و ريادة الأعمال في تونس.

أكثر من 100 شخص تم دعوته من رجال أعمال، رواد أعمال و ممثلين عن المنظمات غير الحكومية ستكون حاضرة في جو أنيق و مريح للحديث والنقاش في عدة مواضيع منها المشهد الريادي تونسي ما بعد الثورة.

U-Impact: United
U-Impact AIESEC in Bardo

إعلان

في البرنامج، قصص نجاح لـ”شركات ناشئة” و “منظمات غير حكومية” وكيفيّة تطوّرها في البلاد بعد الثورة. كذلك ستكون هناك حوار ونقاش حول هذين النظامين، تحت الموضوع التالي: “كيف تطوّر شركتك الناشئة أو منظمتك أو جمعيّتك وترتقي بها للمستوى التالي؟”

وفي ختام السهرة ستكون هناك مساحة للتواصل والإحتفال أيضا بالابتكارات التونسيّة و برواد الأعمال الشباب الذين يعتبرو مستقبل تونس.

للمزيد من المعلومات حول الحدث، زوروا رابط التظاهرة على فيسبوك

إعلان

حول AIESEC Bardo

AIESEC Bardo
Aiesec أو المنظمة الطلابية العالمية الأولى من نوعها، تجمع مجموعة من الشباب البالغين 18 سنة على الأقل كشرط إنخراطهم. تتواجد مقراتها في أكثر من 126 دولة و في 2400 جامعة و فيها ما يقارب 10000 عضو.
تمثّل هذه المنظمة قاعدة أساسية تمكن الطلاب من إستغلال مواهبهم و الاستفادة من مثل تجربة و خوض مغامرات جديدة، و تهدف أيضا إلى تحسين الوضع الإجتماعي عبر القوافل الخيرية.
AIESEC Bardo هي من أكثر المنظمات النشيطة في تونس يعود تاريخ تأسيسها إلى 1984 حيث تضم شباب فاعلين و مثابرين طامحين للتغيير و التقدم تستمر هذه المنظمة المحلية في إثبات نفسها وطنيا ودوليا.

 

إعلان

Facebook Comments