Pitch By The Pyramids: أول مسابقة إقلیمیة متعددة المراحل لتقدیم الأفكار للشركات الناشئة

0 201

إعلان

Pitch By The Pyramids –

أعلنت “رایز أب” و “Cogite” عن فتح باب التقدم لأول مسابقتها الإقلیمیة متعددة المراحل لتقدیم الأفكار، وهي Pitch By The Pyramids. وتتضمن المرحلة الأولى للمسابقة التصفیات التي تقام في 8 مدن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا، ویتجمع المتأهلون في المسابقة النهائیة والتي تقام عند سفح الأهرامات بالجیزة یوم 8 دیسمبر، بالتزامن مع قمة “رایز أب” لهذا العام.

في تونس ستتعاون “رایز أب” مع “Cogite” لتنظیم تصفیات محلیة لاختیار أفضل الشركات الناشئة وأكثرها ابتكارا للإشتراك في المرحلة النهائیة من المسابقة. وسیقوم كل شریك لرایز أب بهذا الدور في الدول المشاركة في المسابقة.

وفُتح باب التقدم للشركات الناشئة في مراحلها المبكرة في القاهرة وبیروت ودبي وتونس وعمان ورام االله والریاض وبغداد ویستمر حتى نهایة شهر سبتمر، من خلال موقع http://www.riseup.co/pitchbythepyramids

إعلان

ستتولى Cogite بتكلفة السفر والإقامة بمصر لكل من الفریقین الفائزین في المسابقة المحلیة التي ستقام في Cogite. آخر اجل للتسجيل 21 سبتمبر 2019.

وقال عبد الحمید شرارة، الرئیس التنفیذي ل رایز أب، “إنها المسابقة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا، إن لم تكن في العالم كله، للتنافس في تقدیم الأفكار الجدیدة والمبتكرة. هناك الكثیر من الشركات الناشئة الممیزة فيً للحصول على فرصة المنطقة والتي تستحق تلك الفرصة، لیس فقط للاشتراك في برنامج ذو قیمة كبیرة مثل هذا، بل أیضا لتقدیم أفكارهم في أكثر الأماكن روعة حول العالم وهي الأهرامات، وهو الأمر الذي سیحفز نمو وتقدم كل المشاركین في المسابقة،” مضیفا “منظومة ریادة الأعمال في تطور مستمر في جمیع أنحاء المنطقة، ورایز أب لدیها دور كبیر لضخ مزید من الثقة في هذه المنظومة، فمن خلال تنظیمنا لهذا الحدث الكبیر سنشجع الشركات الناشئة في جمیع مراحلها للانطلاق الى طریق النمو.”

إعلان

ولا تعتبر Pyramids the by Pitch مسابقة لتقدیم الأفكار للشركات الناشئة في مراحلها المبكرة على مستوى الشرق الأوسط وأفریقیا فقط، بل تعتبر تجربة ذات قیمة كبیرة لكل رواد الأعمال المشاركین، حیث یحصل المشاركون على فرصة لحضور محاضرات مخصصة عبر الانترنت حول نمذجة الأعمال والذكاء التسویقي والتخطیط للنمو، ویُعین لكل الشركات الناشئة التي تصل إلى الدور النهائي مستشار ذو خبرة طویلة في مجال عمل تلك الشركات لدعم نموها وتقدمها طوال فترة المنافسات والتي تختتم بالمسابقة النهائیة في القاهرة.

 

من خلال هذه المسابقة سیسافر اثنین على الأقل من الشركات الناشئة من كل مدینة للقاهرة لحضور قمة رایز أب والاشتراك في المسابقة النهائیة في الثامن من دیسمبر، ویقدم المتأهلون أفكارهم أمام الآلاف من الحضور الذین یتضمنون مستثمرین ومؤسسات لرأس المال الاستثماري على المستوى المحلي والإقلیمي، بالإضافة لحضور إعلامي كبیر یضمن أكبر قدر من الظهور والانتشار للشركات الناشئة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا.

حول رايز أب

رايز أب
رايز أب

أنشئت رايز أب عام 2013 في مصر، وسرعان ما أصبحت حركة شعبیة انتشرت في جمیع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا
وخارجها. من أجل تحفیز منظومة ریادة الأعمال وربط الشركات الناشئة الإقلیمیة بموارد عالمیة. بدًء من قمة رايز-أب (الحدث السنوي
الریادي في مجال ریادة الأعمال)، ووصولا إلي إلى مجموعة من المنتجات والأنشطة الهادفة لدعم الشركات الناشئة، وتطویر منظومة
ریادة الأعمال على مدار العام.

رابط التظاهرة على الفيسبوك: رابط

إعلان

Facebook Comments