YOUTH Magazine

تطبيقة “PAYMEE”.. التطبيقة التي ستسهل خدمة دفع/قبول الأموال عبر الهاتف في تونس

0 1٬457

مع تطوّر استخدامات الهواتف الذكيّة لتشمل ما لا يُعدّ ولا يُحصى من المجالات والقطاعات، شهدت السنوات الأخيرة اطلاق تطبيقات توفر خدمة الدفع عبر الهاتف الذكي، ما يحوّله إلى محفظة رقمية سريعة وسهلة الاستخدام.

خدمة الدفع عبر الهاتف الذكي

الدفع بواسطة الهاتف النقال، هي الوسيلة من وسائل الدفع المختلفة عن طريق نقل الأموال بواسطة المحمول أو المحفظة النقالة بشكل عام والتي تشير إلى خدمات الدفع التي تعمل تحت التنظيم المالي والأداء من أو عبر جهاز محمول. بدلا من الدفع نقدا، بشيك، أو عبر بطاقات الائتمان، ويمكن للمستهلك استخدام الهاتف النقال لدفع لمجموعة واسعة من الخدمات و السلع الرقمية أو الثابتة.

PAYMEE

هي تطبيقة 100% تونسية تم إنشائها من قبل شباب تونسي مبدع بهدف تسهيل الدفع أو قبول الأموال عبر الهاتف الجوال. إذ تعد التطبيقة كمحفظة رقمية سريعة و تمكّن مستخدميها من :

  • الشراء عبر الانترنت
  • قبول الأموال
  • الاستخلاص عبر الانترنت
  • ارسال النقود

يحتوي تطبيق Paymee على قسمين:

أولا، القسم المخصص لـ “التجارة الإلكترونية”: يمكنك إجراء معاملاتك عبر الإنترنت دون استخدام بطاقة الائتمان، وهي طريقة لتجنب أي مخاطر أمنية. أكثر من ذلك، التحقق من الحساب و المصادقة الثنائية (l’authentification à deux facteurs)؛ قم بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى حسابك ولكن أيضًا من خلال الرمز الذي تتلقاه على صندوق البريد الخاص بك.

ثانيًا، قسم “الحساب الجاري”. هو ليس حسابًا مصرفيًا وإنما  يقدم نفس الخدمات.

لا يتجاوز عدد مستخدمي PAYMEE  الألف و الخمس مئات حاليًا لكن أصحاب المشروع يعملون بكل جهد لتصبح وسيلة الدفع المفضلة للتونسيين من خلال القضاء على التهديدات الأمنية أو السرقات أو مشاكل السيولة.

يفصل تطبيق Paymee في كل مرة يترك فيها المستخدم التطبيق لضمان أقصى درجات الأمان.

كيف تقوم بشحن حساب Paymee الخاص بك؟

تتوفر محطات الشحن في كل مكان في تونس: آلات آلية ممثلة بنقاط حمراء على الخريطة (على سبيل المثال في محلات السوبر ماركت) أو من قبل التجار ذوي النقاط الزرقاء.

عملية الدفع أو قبول النقود فورية و من أي هاتف.

يعمل فريق PAYMEE على القيام بعدة شراكات مع شركات و وكالات أسفأر ومحلات ملابس جاهزة.

يمكن تنزيل Paymee من Google Play ، و على متجر Apple.

للوصول إلى موقعهم: انقر هنا

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد