“TBS Junior Enterprise” ينظّم تظاهرة “Marketing Snapshot” للمهتمين بمجال التسويق

0 147
Marketing Snapshot

يتميز عالم التسويق اليوم بالتجديد المستمر. لذلك ، تحتاج المؤسسات إلى أن تكون قادرة على الاستجابة بسرعة على لمواكبة هذا التغيّر، وأن تفهم البيانات بسهولة لوضع إستراتيجيات فعّالة، وتحافظ على مركزها في السوق.

و في هذا السياق، ينظّم نـادي TBS Junior Enterprise تظاهرة “Marketing Snapshot” يوم الاربعاء 18 أفريل 2018 بفضاء المعهد العالي للأعمال، أول مدرسة أمريكية عامة في تونس و الرائدة في مجال الأعمال التجارية.

الحدث الذي يحمل عنوان “Marketing Snapshot” هو مساحة من التبادل الفكري بين العديد من المنظمات و  الخبراء الذين يملكون أفضل الأدوات و التكتيكات للتألق في مجال التسويق.

تتخلل التظاهرة تدخّلات متعددة و دراسات حالة عملية، ملهمة ومفيدة في مجال الأعمال، من قبل خبراء في هذا المجال، مع اثراء هذه التظاهرة بالمعلومات الأساسية و الاستراتيجية اللازمة لسوق تتزايد فيه المنافسة وتطوّره ، مع معالج اتجاهات الصناعة وتطوراتها.

من بين الضيوف المدعووين: السيد “أيمن منتصر” مدير المبيعات BSB Toyota، و الذي سيعطي نظرة عامة على سوق السيارات التونسي.. أيضا السيد “خالد عويج” مدير Tuniscope، و الذي سوف ستحدّث عن التسويق الرقمي في تونس: الفرص والحقائق.. أيضا السيد “عمر علوي” من شركة Ebrahim Khalil Kanoo، و الذي سيتحدّث عن قوة التسويق الإلكتروني وأثره على العمل.. أيضا السيد “خليل عياد” من شركة Access و السيد “هاشمي زين العابدين” مدير التسويق  PAPA John’s.

للمزيد من المعلومات: رابط التظاهرة، صفحة النـادي على الفايسبوك
تعليقات
Loading...