YOUTH Magazine

“Lauréat Junior Entreprise” تنظّم تظــاهرة “REUNITED”

0 281

ماهي فرص نجاح الخريجين من جـامعة تونس قرطــاج الخاصّة في المجـال المهني؟ ماهو واقــع الحياة العمليّة؟ و غيرها من الأسئلة يطرحها طلاب جامعة تونس قرطاج الخاصّة في محاولة لفهم و التأقلم مع الوضع بصورة جيدة عند الاحتكاك بالمجال العملي.. و للإجابة على هذه الأسئلة، يدعوا نادي “Lauréat Junior Entreprise” الطلاب إلى مقابلة و تبادل التجارب مع طلاب قدامى، خرّجي جامعة تونس قرطاج الخاصّة.

تظاهرة “REUNITED” منظّمة من قبل نــادي “Lauréat Junior Entreprise” ستكون يوم 29 نوفمبر 2017، فرصة لمقابلة الطلبة القدمى، لسماع تجاربهم و قصص نجاحهم في المجال العملي و تبادل الخبرات، في جوء ودية، دافئة و حماسية.
هذا اليوم سوف يكون الأوّل من نوعه في جامعة تونس قرطاج الخاصّة أين سيتم وضع شبكة من الخريجين الذين يمكن لكل واحد الاستفادة منهم.

في ما يلي برنامج التظاهرة:

15:30 استقبــال
16:00 التسجيل في التظاهرة
16:30 محاضــرة
17:30 تقديــم و تعريف بالطلبة القدمى
17:45 تبــادل الخبرات-قصص نجاح
19:45 كلمة الختام
20:00 Networking
20:30 نهاية التظاهرة

للمزيد من المعلومات: رابط التظاهرة

 

نادي “Lauréat Junior Entreprise

Aucun texte alternatif disponible.

هو نادي من جامعة تونس قرطاج الخاصة تأسس سنة 2017، يتبع جمعيّة “Junior Entreprise Tunisie”، تم انشائها من قبل فريق من طلبة اقتصاد و طلبة الهندسة المعمارية. بل هو أيضا منظمة غير ربحية في شكل شركة طلابية. هدفها تطبيق المعارف التي تم اكتسابها في فترة الدراسة في مجال العملي.

نشاطات هذا النادي يتمثل في دراسة المشاريع الجديدة، وضع استراتيجيات العمل، دراسة السوق، تصميم و تنفيذ الدراسات المعمارية.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد