لأوّل مرّة! جميع المعاهد العليا للدّراسات التكنولوجيّة بالبلاد التونسيّة تخوض مسابقة “HULT PRIZE” للتأهل والفوز بمليون دولار

0 1٬149

في بادرة لتشجيع الشباب على خلق المشاريع و ريادة الأعمال، ستتنافس المعاهد العليا للدّراسات التكنولوجيّة بالبلاد التونسيّة للتأهل لمسابقة “هالت العالمية – Hult prize “، للفوز بمليون دولار، عن مشاريع للطاقة لأول مرّة، وذلك بمقر الأمانة العامة للأمم المُتحدة فى الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من 900 جامعة عالمية من 15 دولة.

L’image contient peut-être : 10 personnes, personnes souriantes, foule et intérieur

وتبدأ منافسات “هالت العالمية” محلياً بين عدد من الفرق المترشحّة ، للتأهل للمنافسة علي مسابقة Hult Prizeالعالمية، وسيحصل كل المُشاركين فى المسابقة على شهادة موقعة من الرئيس الأمريكى الأسبق ” بيل كلينتون”.

وتتحدى مسابقات “جائزة هالت” الطلاب من جميع أنحاء العالم لتقديم حلول مبتكرة من شأنها القضاء على المشاكل الحرجة فى العالم، وتحدى “جائزة هالت” لعام 2018 هو ”تسخير و استغلال الطاقة في بلاد العالم  لتحسين  حياة  الملايين من  البشر حول العالم  بأبسط الطرق“.

Aucun texte alternatif disponible.

ويتم استضافة الجولة النهائية من المسابقة من قبل الرئيس الأمريكى السابق “بيل كلينتون” ومبادرة كلينتون العالمية (CGI) فى اجتماعها السنوى في سبتمبر 2018، وخلال الاجتماع، فإن المرشحين سيقومون باستعراض أفكارهم أمام جمهور من الطراز العالمى، حيث يقوم مندوبو كلينتون و (CGI) باختيار الفريق الفائز، ومنحه جائزة بقيمة مليون دولار أمريكى، كرأس مال لبدء تشغيل المشروع.

كيفية تقديم الترشح للمسابقة

L’image contient peut-être : ciel, texte et plein air

L’image contient peut-être : texte

L’image contient peut-être : texte

L’image contient peut-être : texte

L’image contient peut-être : texte

L’image contient peut-être : texte

سينتظم يوم الاربعاء 15 نوفمبر 2017 بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل دورة تدريبيّة للتعريف بالمسابقة و كيفيّة المشاركة فيها، فللراغبين بالمشاركة في “HULT PRIZE” من المعاهد العليا للدّراسات التكنولوجيّة عليهم الحضور !!

رابط الدورة : https://www.facebook.com/events/127209524632093/

اترك رد