الذكاء الاصطناعي.. محور منتدى الشركات بالمدرسة الوطنية للمهندسين بقرطاج لهذه السنة

0 156

إعلان

Forum Entreprises ENICarthage –

أصبحت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي متقدمة ومتطورة٫ حيث باتت تقرر بذاتها الخطوات اللازمة للوصول إلى الهدف٫ ولم تعد هذه التقنية تنفيذية فحسب٫ بل أصبحت جزءا من حياتنا اليومية.

والذكاء الاصطناعي يساعد الهواتف الذكية التي تزودنا بالمعلومات المطلوبة بسرعة خيالية، وبفضلها ارتفع متسوى الأمان في السيارات الآن، حيث تقلل من إمكانية وقوع الأخطاء البشرية.

ولا ننسى أن الذكاء الاصطناعي يوجد في المستشفيات للاعتناء بالمرضى، حيث تقوم هذه التكنولوجيا بالعلميات الخطيرة التي تهدد حياة للإنسان. وفي مجال الألعاب أثبت الذكاء الاصطناعي أن الآلة قادرة على التفوق على الإنسان في بعض “الكفاءات” الفكرية.

إعلان

و نظرا للدور الكبير الذي لعبه المهندسون في هذا المجال، تنظّم المدرسة الوطنيّة للمهندسين بقرطاج منتداها السنوي تحت شعار ” intelligence artificielle: intégration active “، و ذلك يوم 2 ديسمبر 2017 بفضاء الـ UTICA، حي الخضراء.

Forum Entreprises ENICarthage
Forum Entreprises ENICarthage

تهدف المدرسة من خلال هذا المنتدى إلى إدماج طلبة الهندسة بالعالم المهني لتطوير قدراتهم التقنية و الإدارية و التي بدورها ستساهم في تطوير الصناعات و الاقتصاد.

و سيحضر التظاهرة العديد من الأسماء المعروفة في الصناعات و خبراء في المجال لمناقشة موضوع الذكاء الاصطناعي، كما ستشارك مجموعة كبيرة من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات في المنتدى.

ستتخلل التظاهرة العديد من الورشات، فضاء للقاء الشركات و المصانع و العديد من المفاجئات الأخرى.

للمزيد من المعلومات حول التظاهرة: رابط التظاهرة على الفيسبوك

 

Forum Entreprises ENICarthage –

إعلان

Facebook Comments