YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

“ESPRO Junior Entreprise” تنظّم الدّورة الثالثــة من تظاهرة “HOUSE OF MINDS”

بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال “the Global Entrepreneurship Week” ينظّم نـادي “ESPRO Junior Entreprise” بجامعة “Esprit” بالشرقية الدورة الثالثة من تظاهرة “HOUSE OF MINDS” تحت شعــار “The Entrepreneur’s Journey” يوم 15 نوفمبر 2017.

L’image contient peut-être : texte

مثل كل عام، يسعى نادي “ESPRO” إلى التعريف بموضوع ريادة الأعمال و المشاريع لدى طلبة الجامعة، حيث شهدت الدّورات الماضية من هذه التظاهرة حضور أكثر من 600 طالب و رائدي أعمال و أصحاب مشاريع و إطارات جامعيّة و ساهمت في خلق فضاء لتبادل الخبرات من خلال المحاضرات و الدورات التدريبية و العديد من الأنشطة الأخرى.

 

دورة هذا العام لا تخلو من المحاضرات و التدريبات في كيفية تقديم و تعريف المشروع، أسرار النجاح، التسويق الالكتروني و دورة تدريبية في الأعمال التجارية و الاستشارة الإدارية. إليكم برنامج التظاهرة لهذا العــام:

Aucun texte alternatif disponible.

كما تهدف هذه الدورة إلى تقديم فرص لا نهائية في مجال ريادة الأعمال لزوارها. بحضور العديد من مؤسسي الشركات المصانع و المديرين و خبراء في هذا المجال. من بين المدعوين لهذه التظاهرة:

يهدف نادي “ESPRO” من خلال هذا الحدث إلى تسليط الضوء على مجال الهندسة وتعزيز مجال ريادة الأعمال، وكذلك لتحسين تدريب ضيوفها، لذا لا تفوتوا هذه الفرصة!!

رابط التظاهرة: https://www.facebook.com/events/1936916693241239

نــادي ESPRO Junior Entreprise

Aucun texte alternatif disponible.

هو نادي من جامعة “ESPRIT” الشرقية 2، يتبع جمعيّة “Junior Entreprise Tunisie”، تم انشائهامن قبل فريق من المهندسين الشبان. بل هو أيضا منظمة غير ربحية في شكل شركة طلابية.

و يقدم النادي أفضل الفرص لتطبيق الدراية والمعرفة المختلفة في مجموعة واسعة من الخدمات في الهندسة والكهروميكانيكية والهندسة المدنية.

 

Facebook Comments