YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

“ENIM Junior Entreprise” ينظّم تظاهرة “Entrepreneur’s Summit” بالمنستير

Entrepreneur’s Summit

لا شك في أن اطلاق أي مشروع في تونس سواء كان صغير أو كبيرا يتطلّب المرور بعدّة تحديات و مشاكل كثيرة، مما قد تجعل صاحبه ييأس و يفشل، أو قد يضيع الكثير من الوقت و المال لإيجاد الحلول. و لكن، حين نلقي نظرة على بعض الأشخاص الذين تمكنو من الوصول و انشاء مشاريعهم الخاصة، سواء في تونس أو قصص النجاح حول العالم، قد تساعدنا في كسب مهارات و تعلّم بعض الحيل التي قد نحتاج لها في مسيرتنا نحو انشاء مشاريعنا الخاصّة.

و لهذا الغرض، ينظّم نادي “Junior Entreprise ENIM” تظاهرة “Entrepreneur’s Summit” يوم 7 فيفري 2018 بفضاء المدرسة الوطنية للمهندسين بالمنستير انطلاقا من الثامنة و النصف صباحا، بحضور العديد من الوجوه المعروفة و رواد أعمال تونسيين شباب نجحوا في انشاء مشاريعهم مثل

  • السيد سعيد العايدي، وزير الصحة السابق و وزير التشغيل أيضا
  • أمين شعيب، مؤسس CHIFCO

بالإضافة إلى عدّة ضيوف أخرى. هذه التظاهرة هي عبارة عن ملتقى لرواد الأعمال الشباب و أصحاب المشاريع لتبادل الخبرات و الأفكار. تظاهرة في شكل سلسلة من المحاضرات سيجيب فيها الضيوف عن عدّة أسئلة كوضعية تونس الاقتصادية الحالية، كيفية المساهمة في تحسينها و تطويرها كرواد أعمال شباب، و مفاتيح النجاح لإنشاء مؤسسة اقتصادية ناجحة في البلاد.

للمزيد من المعلومات : رابط التظاهرة 

 

عن نادي “Junior Entreprise ENIM”

Aucun texte alternatif disponible.

هو نادي بالمدرسة الوطنية للمهندسين بالمنستير يتبع “Junior Entreprise Tunisia” يقدم عدّة خدمات للمؤسسات و الشركات كذلك يوفر فرص للشباب لكسب تجارب و ذلك بتحويل أفكارهم و مهاراتهم إلى الواقع.

Facebook Comments