YOUTH Magazine

“ELBASIC”: سلسلة من الدورات التكوينيّة، يقدّمها فضاء “ElSpace” في مجال بعث المشاريع

0 130

إثر نجاح الدورة الأولى من “EL BASIC” و تزايد الطلب على هذه السلسة من الدوات التكوينية،  فضــاء “ElSpace” للعمل المشترك يطلق الدّورة الثانية للموسم 2017-2018.

“ELBASIC” هي سلسلة من الدورات التكوينية موجّهة للشباب خاصّة و للراغبين في بعث المشاريع عــامّة، يقدّمها خبراء في هذا المجال تهدف إلى توفير المعرفة الأساسيّة و المهارات التقنيّة اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع مستدامة.

ومن خلال استبيان قام به “ElSpace” و وزّع على روّاد أعمال و أصحاب مشاريع تونسيين، تمكّنو من وضع قائمة تضم 15 دورة تدريبية أساسية لازمة لبدء المغامرة في تنظيم المشاريع.

سيتم تنظيم أوّل تدريب هذا السبت، 21 أكتوبر 2017 من 2:00 حتي 04:00 بعد الزّوال في الفضاء “ElSpace” للعمل المشترك(Coworking space). موضوع هذا التدريب هو: تقنيات البيع وسيتم توفيرها مقدّمة من قبل الخبير “فاضل قيقة” و هو أحد مؤسّسي “Rayan Developpement Paris, Business simulation startup”، “Human IT Laboratory” و أحد مؤسّسي “Startup system Tunisia”.

رابط التدريب على الفايسبوك: http://bit.ly/2xDsLYl

رابط التسجيل الحظور للتدريب: http://bit.ly/2z5R0iI

رابط صفحة “ElSpace” للعمل المشترك:  facebook.com/elspace.cw/

 

فضاء “ElSpace” للعمل المشترك (Coworking space)

 

هو فضاء للعمل المشترك في قلب تونس العاصمة “باب الجزيرة”، أين تحاول مجموعة من الشباب فتح المجال للشباب لتحقيق أحلامهم. تأسّس هذا الفضاء بعد الثورة، حيث يحتضن مشاريع اجتماعية مبتكرة تركّز على المجتمع المحلّي عبر تنفيذ مشاريع مشتركة هدفها تحقيق التنمية المستدامة.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد