نـادي “ENET’Com Junior Entreprise” ينظّم تظاهرة “E-Enterprise Challenge” النسخة الأولى

151
E-Enterprise Challenge

يعدّ التحول الرقمي هذه السنوات محور اتهمام جل الشركات، فهو ليس مجرد اتجاه فقط، بل يعد التحول الرقمي للشركات ضروري لمواكبة التطور في العالم.

في هذا السياق ، ينظّم نــادي ENET’Com Junior Entreprise النسخة الأولى من تظاهرة “تحدي e-Enterprise” تحت شعار “24 ساعة للتنفيذ الإلكتروني” والذي سيعقد في 21 و 22 أفريل 2018 في مركز الأبحاث الرقمية في صفاقس CRNS.

يتمثّل الجزء الأول من التظاهرة في سلسلة من المؤتمرات حول رقمنة الشركات واستراتيجية التسويق فيما يتعلق باستغلال التكنولوجيا في مختلف المجالات و التدريب لضمان إعداد جيد للمشاركين.

سيخصص الجزء الثاني لابقة حيث سيحاول ستسعى الفرق المشاركة لتقديم شكل من أشكال المؤسسة الإلكترونية حتى يتمكنوا من إقناع حكام المسابقة بنموذجهم. و سيتم مكافأة الفريق المميز.

سيكون هذا الحدث فرصة لدمج الطلاب في العالم المهني وعالم الأعمال الافتراضي. لذا، لا تفوت فرصة المشاركة في التظاهرة. للتسجيل في التظاهرة : رابـــط التسجيل

Enet’Com Junior Entreprise

هو نادي يتنمي إلى مدرسة الوطنية للالكترونيك و الاتصالات بصفاقس، ذو هدف غير ربحي، يمكن الطلبة من اكمال تكوينهم النظري بالالتحام مع سوق الشغل و مواكبة التطور و المتطلبات التي يفرضها هذا السوق و ذلك بتنظيم الدورات التكوينية و التدريبية اللازمة و انجاز المشاريع.

للمزيد من المعلومات: رابــط التظاهرة

اترك رد