YOUTH Magazine

من الآن يمكنك ربح المال عن طريق هاتفك الذكي باستعمال تطبيقة ” BOOSTINY ” التونسية

946
BOOSTINY – 
تريد أن تستغل قوتك على الانترنت و تربح نقودا من هاتفك الذكي دون تعب؟ الحل في التطبيقة التونسيّة “بوستيني“.
 
هي تطبيقة تشجع مستعميلي الانترنت بطريقة دائمة على استثمار الوقت و الانترنت في ربح المال و كما تساعد التجار و العاملين في مجال التسوق الرقمي من بيع منتوجاتهم عبر منصتها
و تتعامل BOOSTINY مع عديد الشركاء لترويج وبيع المنتجات التونسية عبر الانترنت. ببساطة أكثر هي سوق الكترونية ضخمة و مؤمنة و مضمونة. ليس هذا فقط، بل تمكن مستخدميها العاديين من جني المال عبر استعمالها.
يكفي أن تنزّل التطبيقة عبر Play Store و تنشأ حسابا عليها عبر ربط حساب الفيسبوك الخاص بك بالتطبيقة، لتبدأ رحلتك في جني المال. ستشاهد عديد المنتجات في الصفحة الرئيسيّة للتطبيق كالثياب والأحذية والخدمات، إلخ..

 

كيف تكسب المال؟

يكفي أن تختار المنتوج أو الخدمة الموجودة في صفحة الاعلانات، ثم تأخذ الرابط المرفق بها و تنشره على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. عند فتح الإعلان تكون قد ربحت سعر النقرة (مثال سعر النقرة 50مي) و عند شراء أحد الأشخاص الطين شاهدو الرابط الذي نشرته، ستتحصل على عمولة يحددها المعلن مسبقا.

إذن كيف يمكنك معرفة المبلغ الذي جنيته؟

فقط داخل التطبيقة تفتح حسابك أو (My profil) و ستلاحظ كم كسبت و كم ستكسب. بعد جمع مبلغ محترم يمكنك سحبه أو تحويله لمكالامة.
كما تمكنك التطبيقة من تصنيف اختيارتك في المنتجات مثلا منتجات نسائية فقط أو ملابس للرجال مما يسهل على المستعمل التسوق الالكتروني و إيجاد نوعية المنتج الراغب فيه.

Boostiny Tunisia من بين أفضل التطبيقات التونسية، فهي تشججّع المنتوج التونسي و تغمر مستعمليها بالجوائز المالية فلا تفوتوا فرصة تحميلها على جوالكم.

لمزيد المعلومات شاهدوا الفيديو التالي:

 

اقرأ/ي أيضا: تطبيقة “PAYMEE”.. التطبيقة التي ستسهل خدمة دفع/قبول الأموال عبر الهاتف في تونس

Facebook Comments