الدورة الثالثة من تظاهرة “BIL:TBS”، التفاصيل..

330
BIL:TBS،

عندما تُطـرح فكـرة استعراض نماذج ريادية مُلهمة قامت بتحقيق إنجازات كبيرة، فأول ما يتبادر للذهن هو نماذج ريادية لها طابع عالمي، كنموذج “ستيف جوبز” و”سناب شات” و”أمازون” وغيرها من الشخصيات والشركات العالميـة التي تنال الأضواء كلها.

وتعد هذه الحالة مفهومة إلى حد ما  فصـرعة ريادة الأعمال وتأسيس الشركات الناشئة وحتى التحفيز الذاتي يمكن القـول إنها عالمية الهــويّة، ومرّت بتطوّرات كبيـرة على مدار عقـود طويلة جعلتها دائماً تحمل الطابع العالمي في النمذجة، وحتى قصص النجاح المحلية يتم تسليط الأضواء عليها بشكل أكبر من غيرها.

محاضرات BIL

هي أكبر تظاهرة في تونس يشارك فيها كل فئات المجتمع. هي عبارة عن سلسلة من المحاضرات القصيرة التي لا تتجاوز مدّتها 20 دقيقة يقوم فيها المحاضر بطرح فكرة، أو مشروع أو رأي في موضوع ما أو الحديث عن انجازته. تهدف محاضرات BIL إلى اعطاء الفرصة للشباب لكسب مهارات جديدة، استكشاف عوالم و مجالات جديدة، تبادل الخبرات، و تسليط الضوء على عدّة مواضيع و أشخاص و قصص لم يتم طرحها من قبل. تنظيم العديد من التظاهرت على مدى سنوات في تونس دليل على نجاح “محاضرات BIL”.

BIL:TBS الدورة الثالثة

بعد النجاح الباهر للدورتين الأولى و الثانية من تظاهرة BIL:TBS، يسعى منظمو التظاهرة في دورة هذه السنة إلى استضافة شخصيات مؤثرة و وجوه معروفة في تونس ذات وزن،, و في مايلي قائمة المدعووين :

التظاهرة ستنتظم يوم 24 فيفري 2018 بالمعهد العالي للأعمال بتونس “TBS”، العديد من الفقرات و المفاجئات في الانتظار.

للمزيد من المعلومات: رابط التظاهرة

اترك رد