“AZAL brand”: على كل حقيبة يتم شراءها أو طلبها مسبقا، يتم تمويل العودة المدرسية لتلميذ يعاني من الصعوبات في المرحلة الابتدائية

0 869

إعلان

Azal brand –

يسر المهيري شابة تونسية مقيمة خارج حدود الوطن، أطلقت أول علامة تجارية للمنتجات الجلدية 100% تونسيّة في فرنسا، “Azal brand”.

تهدف هذه العلامة إلى تشجيع و تعزيز مكانة الشباب في تونس عبر صناعة حقائب و منتوجات من الجلد بجودة عالية و تسويقها داخل البلاد و خارجها و ذلك عبر التعاون مع حرفيين تونسيين مع توفير ظروف عمل لائقة و بتأجير مناسب مقابل الفن الّذي يبدعونه.

Azal brand
Azal brand

إعلان

إعلان

تقول يُسر: “العلامة عصريّة في نفس الوقت تحافظة على روح الأمس. نحاول أن نجعل من علامة AZAL انعكاسا لصورة الشباب التونسي، الأصيل، الفريد، الثائر، الحالم، و الثري بحضارات و ثقافات مختلفة و عصري في آن واحد.”

لم تقتصر علامة AZAL على الجانب الإبداعي، التجاري و الترويج إلى صورة تونس فقط، بل تجاوزت ذلك إلى جانب إنساني أسمى. فقد اختارت الاستثمار في تعليم الأجيال القادمة وخاصّة  تحسين واقعهم المعيشي الصعب، فقرابة 10000 تلميذ يغادرون مقاعد الدراسة سنويا بسبب الحالة المتدهورة و انعدام الامكانيات لذلك ستلتزم  AZAL بتمويل العودة المدرسية للتلاميذ المعوزين.

تقول يسر: نسعى للحدّ من ظاهرة الانقطاع عن الدّراسة في سن مبكرة، قمنا اليوم بإطلاق حملة تمويل جماعي لإطلاق الدفعة الأولى من حقائب AZAL، ومع كل حقيبة مشتراة أو تمّ طلبها مسبقا، نتكفّل بتمويل العودة المدرسية لتلميذ يعاني من الصعوبات في المرحلة الابتدائية، فالعلاقة طرديّة:  كلما ازداد بيع الحقائب كلما ازداد عدد التلاميذ.

إعلان

منتوجات AZAL
منتوجات AZAL

لدعم المشروع و الحملة التي أطلقتها يٌسر: رابط التبرع

لشراء أو معرفة المزيد عن منتوجات AZAL: رابط صفحة الفيسبوك

 

Azal brand –

Facebook Comments