إعلان

6 موقع تلخيص فقرات ونصوص على الإنترنت

إعلان

6 موقع لتلخيص الفقرات والنصوص على الإنترنت –

 

يبحث الكثير من الأشخاص في الويب عن أفضل المواقع لتلخيص الفقرات والنصوص في جميع مراحل العلم المختلفة ، وخاصة على مستوى الجامعة والبحث العلمي ،.. لأن هذه المرحلة تتطلب الكثير من البحث والمراجعات.

أو أن المقالات كبيرة جدًا ، مما يجعل معظم الناس يبدؤون بالبحث على الإنترنت عن مواقع يمكنها تلخيص هذه الأحجام الطويلة والنصوص في فقرات صغيرة ، وبالسطر التالي سنعرض لك أبرز هذه المواقع.

 

    • موقع لخصلي
    • Free Summarizer
    • Resoomer
    • Parafrasist
    • Linguakit
    • المقالة لتلخيص النصوص العربية

 

إعلان

1 – موقع لخصلي ..

الموقع من أهم المواقع التي تلخص الفقرات والنصوص على الإنترنت ، لأنه من أكثر المواقع العربية استخداما لتلخيص الصفحات والنصوص الطويلة وتحويلها إلى فقرات صغيرة بسهولة بالغة على الإنترنت ،..

 

 

ودور الموقع لا يقتصر الأمر على تلخيص النصوص الطويلة فقط ، بل يمكن أيضًا تدقيقها من أجل الحصول على نتائج ممتازة يمكن للباحث الاستفادة منها ، سواء كان البحث باللغة العربية أو الإنجليزية ،..

يمكنه أيضًا التركيز على كلمات البحث المهمة.

2 – Free Summarizer ..

أداة الصيف المجانية
يعد موقع Free Summarizer من أسرع المواقع لتلخيص الفقرات والنصوص عبر الإنترنت ، فبفضله يمكنك الحصول على نتائجك في ثوانٍ ، وفي نفس الوقت بكفاءة عالية ..

 

 

وتجدر الإشارة إلى وجوب الاشتراك في موقع Free Summarizer أولاً ، ما عدا أنه يتمتع بمزايا كبيرة منها إمكانية تلخيص النصوص بعدة لغات منها الألمانية والإسبانية والفرنسية ، وإمكانية حفظ النتائج أو إرسالها مباشرة إلى المستلم.

 

3 – Resoomer ..

Resoomer هو أحد أكثر المواقع الموصى بها لتلخيص صفحات النص والورق في فقرات قصيرة بطريقة سهلة وسريعة. وتجدر الإشارة إلى أن Resoomer هو امتداد لكلمة متصفح Chrome ،..

 

إعلان

 

ويسمح لك Resoomer بتلخيص فقرات طويلة تصل إلى 500 كلمة بأكثر من لغة مختلفة مثل الإسبانية والإيطالية والإنجليزية ، ويوصى بهذا الموقع للأشخاص الأكاديميين العمل أو الذين لديهم دراسة فنية مثل تركيب الروايات والمسرحيات.

 

4 – Parafrasist ..

Parafrasist أو Parafrasing هو أحد أفضل المواقع التي تقوم بعمل ملخصات للفقرات الطويلة والنصوص بطريقة بسيطة وسهلة مع الحفاظ على جودة المحتوى والتركيز على كلمات البحث والوصول بها إلى أعلى النتائج ،..

ويمكن لـ Parafrasist أولاً الحصول على خدماتها من خلال النسخة المجانية ،.. ثم الدفع ، مع ملاحظة أن هناك خطط سداد يومية بسعر 1.5 يورو ، وهناك خطة سداد شهرية بـ 4 يورو ، مع خيار الاحتفاظ بالنسخة المجانية.

 

Linguakit ..

عندما نتحدث عن Linguakit ، يجب أن تعلم أننا لا نتحدث فقط عن أحد أفضل المواقع التي تلخص الفقرات والنصوص عبر الإنترنت ، ولكننا نتحدث عن مشروع متكامل تم إنشاؤه من قبل جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا الدولية ،..

 

 

ومن بين أهم أدوات مشروع Linguakit هي أداة تحسين جودة المدونات بشكل عام من خلال تقديم العديد من الخدمات ،..

بما في ذلك الترجمة والتهجئة والتدقيق النحوي وتركيب النصوص الطويلة إلى فقرات صغيرة.

6 – المقالة لتلخيص النصوص العربية ..

يعد موقع مقالات تلخيص النص العربي من أشهر المواقع لتلخيص النصوص الطويلة والمدونات المكتوبة باللغة العربية ،

ويتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام ، مثل الضمائر والاقتران والخطب الأخرى غير المجدية.

 

6 موقع لتلخيص الفقرات والنصوص على الإنترنت

Content Protection by DMCA.com