لعشاق ألعاب الفيديو.. من الآن يمكنك تحويل هاتفك إلى “XBOX”

إعلان

الاعلان عن إكس كلاود xcloud – كشفت شركة “مايكروسوفت” معلومات أولية تتعلق بخدمة “xcloud”، التي ستمكن محبي “ألعاب الفيديو” من اللعب على هواتفهم بألعاب عالية الدقة.

وتعتمد خدمة بث ألعاب الفيديو على مشاركة الألعاب المصممة خصيصا لمنصات “إكس بوكس ون”، التي تستضيفها خوادم “مايكروسوفت” السحابية المنتشرة حول العالم.

وسيكون بمقدور مستخدمي “إكس كلاود” ممارسة الألعاب الجماعية على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية وأجهزة التلفزيون الخاصة بهم، في أي مكان بالعالم.

 

اقرأ/ي أيضا: بالأرقام.. “فورتنايت” تضع صاحبها بين أغنى رجال العالم
الاعلان عن إكس كلاود xcloud –

[better-ads type=”banner” banner=”7008″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

وأشار رئيس XBOX، فيل سبنسر، إلى أن الخدمة الجديدة سترفع من الوقت الذي يمضيه المستخدمون في ممارسة الألعاب، إلا أنها لن تكون بديلا عن المنصات التقليدية.

وأضاف: “لا يزال الملايين يحبون ممارسة الألعاب على منصة إكس بوكس ون، ولكن الخدمة الجديدة تتيح لهم ذلك في حال كانوا خارج المنزل”.

وأوضح أن الشركة “لا تضع مبيعات الأجهزة كهدف أساسي لها، وإنما تركز على مبيعات الألعاب والخدمات المتصلة بها”.

 

ولم توضح مايكروسوفت المزيد من التفاصيل التي تتعلق بأسعار خدمتها، إلا أنها تخطط لإطلاقها مقابل اشتراكات شهرية، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وستمثل “إكس كلاود” منافسا لخدمة بث الألعاب “بروجيكت ستريم” التي اختبرتها مايكروسوفت بالتعاون مع شركة الألعاب “UBISOFT”.

 

الاعلان عن إكس كلاود xcloud –

المصدر

[better-ads type=”banner” banner=”3941″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

اقرأ/ي أيضا: أكبر حفل في العالم نظمته لعبة “Fortnite” وشارك به 10 ملايين شخص.. هل شاركت فيه أنت؟