قائمة أفضل الألعاب على أندرويد لعام 2020 !

إعلان

أفضل الألعاب على أندرويد 2020 –

يحتوي سوق Google Play على أطنان من الألعاب للموبايل والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، بعض هذه الألعاب تكون متاحة للتحميل بشكل مجاني تماماً بدون أي رسوم، كما توجد ألعاب مجانية لفترة محدودة أي يمكن تحميلها وتجربتها بشكل مجاني وإذا وجدت أنها تستحق الشراء بالفعل، وقتها سيكون بإمكانك شرائها، بالإضافة إلى ذلك تتوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المخصصة فقط للأطفال وصغار السن التي يعمل بعضها بدون نت للاختيار من بينها.

 

في مقال اليوم، جمعنا لكم أفضل و أروع ألعاب الأندرويد لسنة 2020 كلها ممتعة و شيقة و التي بامكانها تسليتك في أوقات فراغك و تستمتع بلعبها كثيرا.

 

إعلان

أفضل الألعاب على أندرويد 2020

 

1- لعبة القتال battle chasers nightwar

لعبة القتال battle chasers nightwar

تتميز لعبة BattleChasers: NightWar بالقتال المثير و الحماسي القائم على الدور المقدم بتنسيق JRPG، وتدور احداث قصتها في مساعدة الشخصية التي تعرف بإسم “جولي” لإيجاد والدها المفقود و يسمى “آراموس” والذي خاطر بالدخول إلى أماكن صعبة و خطيرة، لعب بدون إعلانات، أبراج حصينة جميلة يتم إنتاجها عشوائيًا محملة بالفخاخ والألغاز والأسرار والغنائم.

وتستعين “جولي” في رحلة البحث عن والدها بمجموعة من القفازات السحرية التي تركها والدها خلفه،
ويتمثل دور هذه القفازات تمنح مرتديها قدرات قتالية عالية لا تُوصف، و يجب على الفتاة (جولي) تعلم كيفية استخدام هذه قفازات المدهشة ، بينما تشرع في مغامرتها المثيرة وراء الحدود للكشف عن الحقيقة خلف اختفاء والدها والبحث عنه.

يمكن تحميل لعبة BattleChasers: NightWar مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

 

2- لعبة The Room: Old Sins

لعبة The Room: Old Sins

هي لعبة ألغاز فيديو تم تطويرها بواسطة Fireproof Games، وهي اللعبة الرابعة في سلسلتهم The Room.

تم إصداره لمنصات الجوال في يناير 2018 مثل الألعاب السابقة  The Room: Old Sins هو اختلاف في الهروب من ألعاب الغرفة، حيث يتم تزويد اللاعب بدمية دمية مفصلة للغاية لفحص والعثور على أسرار مختلفة داخله من خلال معالجة الأشياء الموجودة داخله وحل الألغاز الخاصة به.

تتضمن أجزاء من هذه الألغاز التفاعل مع مادة فريدة تعرف باسم Null، والتي لديها القدرة على تشويه الواقع. باستخدام العدسة الخاصة ، يمكن للاعب رؤية الكائنات المصنوعة من Null، مع رؤية الأشياء أو الألغاز المخفية من خلال العنصر Null.

يمكن جمع العناصر وفحصها، وفي بعض الحالات، التلاعب بها للكشف عن كائن آخر أو إعداد العنصر لاستخدامه في اللغز. إذا أصبح اللاعب عالقًا، توفر اللعبة نظام تلميحًا، حيث يمكن للاعب طلب تلميح بعد فترة معينة من الوقت ؛ لا توجد عقوبة لاستخدام هذه.

 

تحميل لعبة The Room Old Sins Apk

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

3- لعبة Rayman Adventures

لعبة Rayman Adventures

تعتبر لعبة المغامرات Rayman Adventures من ألعاب الأندرويد ثنائية الأبعاد وهي نسخة حديثة إلا أنها تتبع خطى إصدارين سابقين للعبة وهما: لعبة Rayman Origins و لعبة Rayman Legends .

تقوم فكرة اللعبة بشكل عام على السعي والتخطيط بحذر وذكاء لإستعادة البذور القديمة التي تشكل الجوهر الرئيسي للشجرة المقدسة والتم تم توزيعها على أماكن متنوعة حول العالم، كما تتيح اللعبة إمكانية الإستعانة بالصديقة الوفية Barbara والتي بدورها تستطيع خوض المغامرة ومساعدة أصدقاءها لإجتياز المصاعب والعقبات.

 

تحميل لعبة Rayman Adventures APK

 

[better-ads type=”banner” banner=”4017″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

4- لعبة Rules of survival

لعبة Rules of survival

هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال التي تعتمد على اللعب الجماعي فهي مؤخرا أنتشرت بشكل كبير بين المستخدمين وعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة فلعبة Rules of Survival مهكرة تعتمد على نفس مبادئ باقي الألعاب كبابجي و فورت نايت كما لديها عدد مستخدمين يصل الى 150 مليون لاعب حول العالم ولها تصميم هائل ذو جرافيك عالي ولعب وتحكم رائع واجواء اكشن لا يمل منها المستخدم.

 

تحميل لعبة Rules of Survival APK

 

5- لعبة Alto’s Adventure

لعبة Alto’s Adventure

هي من افضل العاب التزحلق علي الجليد بطريقة سلسة وممتعة إلى حد ما.

إعلان

من اكثر الالعاب متعة حيث يمكنك اللعب مع احد الاشخاص الذي يتم اختياره من قبل اللعبة او اللعب مع احد الاصدقاء المقربون لديك من اجل الاحساس بالمتعه والاثاره والاستمتاع بالجرافيك العالي وجودة الصورة والصوت المختلفة التي يمكنك من خلالها التزحلق والاستمتاع عبر الجبال والتلال والمستويات الكبيرة التي يمكنك من خلال لعبة Altos adventure الاستمتاع بتجربة التزحلق عبر الخرائط المقدمة من اللعبة، فهي من اكثر الالعاب سلاسه وسهوله وسرعة أداء اللعبة يميزها عن غيرها من الالعاب التي توجد في نفس المستوي الخاص بها.

 

تحميل لعبة Alto’s Adventure APK

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

6- لعبة Metal wings: Elite Force

لعبة Metal wings: Elite Force

من أجمل ألعاب الأكشن الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تأتى ضمن ألعاب إطلاق النار ثنائية الأبعاد الجميلة مع رسومات عالية الجودة، والتي تجعلك في خوض غمار المنافسة الجميلة والمميزة من أجل الحصول على فرصة النجاة من كافة الأعداء.

ويجب عليك مع بداية اللعب تجهيز كافة الأسلحة القوية من أجل التصدى لكافة الأعداء، حيث يمكنك الحصول عليها من خلال اللعبة مع العمل القنابل والقناصة التي يمكنك الحصول عليها من خلال الأدوات التي تتحصل عليها، اللعبة تقدم لك محاكاة جميلة وحقيقة في عالم اطلاق النار.

 

تحميل لعبة Metal Wings – Elite Force APK

7- لعبة Sniper Strike : Special Ops

أفضل الألعاب على أندرويد 2020 – لعبة Sniper Strike : Special Ops

هو لاعب منفرد وممتع ولعبة PvP sniper التي تراك في المعركة عبر ثلاثة أوضاع لعب ، ومئات من بعثات الحملة ومعارك PvP عالية الأوكتان! تجربة لعبة قناص تصنيف AAA على الهاتف المحمول لم يسبق له مثيل.

قم بالبحث في بيئات غامرة ، واشترك في قتال سريع للنار ، وقم ببناء الجندي الخارق في نهاية المطاف أثناء تخصيص أحدث المعدات. كفريق واحد مع وولف وجاكسون وباقي سترايك فورس وأنتم تستهدفون أعداء وتنزعمي المنظمة الشريرة بوسيدون.

 

تحميل لعبة Sniper Strike APK

 

8- لعبة Beach Buggy Racing 2

لعبة Beach Buggy Racing 2

اللعبة الثانية والموجه تحديداً لمحبى ألعاب سباق السيارات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد ! نعم، إبدأ الأن فى تحميل وتثبيت
لعبة Beach Buggy Racing 2 للانضمام إلى مجموعة كبيرة من سائقين السيارات حول العالم .

إلى جانب هذا، يمكنك عمل سابق سيارات فى الأهرامات المصرية ومن ثم تحطيم سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية الغريبة التى عثر عليها أثناء سباق السيارات، ويمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفيديو الخاص باللعبة الموجود على متجر جوجل بلاى لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على هاتفك.

 

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 APk

 

[better-ads type=”banner” banner=”4017″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

9- لعبة Asphalt 9

أفضل الألعاب على أندرويد 2020 – لعبة Asphalt 9

لعبة أسفلت 9 تعد من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات ! نعم، إذا كنت من هواة ومحبى ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً .

يجب عليك الاستعداد جيداً لمواجهة أقوى وأمهر متسابقي السيارات حول العالم ، الرائع فى اللعبة أيضًا أنها تضم قائمة كبير من السيارات الهجينة التي لم تجد مثلها فى أى لعبة سباق سيارت أخرى فقط، أنت مطالب باختيار سيارتك للبدء في خوض اقوي سباق سيارات فى العالم على شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد .

 

تحميل لعبة Asphalt 9 APK

 

10- لعبة Children of the Light

أفضل الألعاب على أندرويد 2020 – لعبة Children of the Light

تأتي لعبة Sky: Children of the Light فى المقدمة وهى موجه تحديداً لمحبي ألعاب المغامرات ! نعم، إذا كنت من محبى ألعاب المغامرات على هاتفك فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية التى تتطلب العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك بالتالى يتوجب عليك أولاً وقبل البدء فى التحميل من معرفة إصدار أندرويد المثبت على هاتفك بحيث لا تقوم بتحميل اللعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تدعم العمل على هاتفك، ويمكنك التحقق من إصدار أندرويد المثبت على هاتف من خلال الإعدادات والنقر على خيار النظام وهناك ستجد إصدار ورقم أندرويد الموجود على هاتفك.

 

تحميل لعبة Children of the Light APK

 

 

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

اقرأ/ي أيضا: ستفوز، إن كنت ماهراً بالكذب والتخفِّي.. تعرّف على لعبة Among Us المجنونة

أفضل الألعاب على أندرويد 2020 –