تنزيل العاب اطفال بدون نت، أفضل 8 ألعاب ممتعة لا تفوتها 🎮

إعلان

تنزيل العاب اطفال بدون نت –

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومع تطور التطبيقات والألعاب، أصبحت هذه الأجهزة وسيلة شائعة للترفيه والتعلم للأطفال. واحدة من أنواع التطبيقات الأكثر شيوعًا بين الأطفال هي الألعاب الخاصة بهم.

تحظى الألعاب التي يمكن تنزيلها بدون اتصال بالإنترنت بشعبية كبيرة بين الآباء والأمهات الذين يرغبون في توفير تجربة ترفيهية آمنة ومفيدة لأطفالهم. إن تنزيل الألعاب الخاصة بالأطفال بدون اتصال بالإنترنت يوفر عدة مزايا، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى الألعاب في أي وقت وفي أي مكان بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وتوفير حماية للأطفال من المحتوى الغير مناسب عبر الإنترنت.

في هذا المقال، نستعرض لكم قائمة لأفضل العاب اطفال بدون نت يمكن تنزيلها.

1- تطبيق HIGHLIGHTS SHAPES APP

تطبيق HIGHLIGHTS SHAPES APP

لعبة ساحرة مناسبة للأطفال فوق سن الثالثة. تم تقديمها بواسطة فريق مجلة Highlights وجودة اللعبة رائعة. اللعبة بطيئة وساحرة. تجربة هادئة تشبه السكينة حيث تظهر فقاعات ثم تظهر سنجابة صغيرة تطفو في سلسلة من المشاهد الجميلة حيث ستتعرف أنت وطفلك على الأشكال والألوان. قم بملء المشهد بمستطيل أصفر أو مجموعة من الدوائر البنفسجية وسيتم فتح مشهد جديد ببطء.

يمكن لهذا التطبيق مساعدة طفلك في تنمية التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات واستكشاف أشكال وألوان جديدة تجذب انتباههم وتعلم مزج الألوان.

نعتقد أنه يمكنك لعب هذه اللعبة لمدة تتراوح بين 15 و 30 دقيقة تقريبًا ، اعتمادًا على سرعة استكمال ألغاز الأشكال.

2- لعبة TODDLER PUZZLE GAMES FOR KIDS

لعبة TODDLER PUZZLE GAMES FOR KIDS

حتى بداية هذه اللعبة ساحرة. يمكن لطفلك الصغير أن يلعب وحدة لعبة واحدة مجانًا، ولكن اللعبة رائعة لأنها تقدم الكثير من الحيوانات الصغيرة والفراء التي يمكن استعراضها.

اضغط على أحد الخلايا الاثني عشر وستظهر وحدة اتصال النقاط. إنها بسيطة، فقط اضغط على الفراولة أثناء تحركها حول محيط الحيوان. بمجرد الانتهاء من ذلك، يظهر الحيوان بالأبيض والأسود. اضغط على الشاشة ويظهر اللون. بمجرد أن يتم تلوين الصديق الفروي، يتم تقسيمه تلقائيًا إلى قطع اللغز التي سيرتبها طفلك بسحبها وإسقاطها لاستكمال الحيوان.

هذا كل شيء. العبوس الرائع واللحن الملحمي يأخذانكما إلى الشبكة حيث يمكنكما اختيار لغز الحيوان التالي.

** إعلان **

3- لعبة PHONICS – ABC TRACING FOR KIDS

إعلان

لعبة PHONICS – ABC TRACING FOR KIDS

إعلان

العب في وضع الطائرة! هذا التطبيق لعبة للأطفال هو تطبيق تعليمي بحت. قمنا بفحص كل لعبة ABC مجانية وقمنا بتنزيلها جميعًا ووجدنا أن هذه اللعبة تقدم أطول وقت للعب بدون انقطاع. النسخة المجانية أيضًا الأكثر شمولية.

اللعبة بسيطة جدًا، حيث تتيح لك تتبع كل حرف من الأبجدية بالأحرف الصغيرة والأحرف الكبيرة. الدكتورة يونغ، الخبيرة في التكنولوجيا الصحية والعافية، تؤيد بشدة تتبع الحروف والألعاب التعليمية لأطفالك الصغار، وتحذر من منح الأطفال الأجهزة كوسيلة للرعاية أو كمكافأة عند السلوك الجيد. لذا انغمس في اللعبة حتى عندما يكون جهازك في وضع الطائرة واستمتع بهذه اللعبة الممتعة مع طفلك.

4- لعبة FIETE MATH

لعبة FIETE MATH

هو تطبيق مدهش وتعليمي لأطفالك! يستعرض هذا التطبيق الساحر مفهوم العد والجمع والطرح والقسمة وحل المشكلات البسيطة. يوجه قبطان الكرتون الساحر اللاعبين لتحميل قاربه بعدد معين من الحزم. ثم يجب على اللاعبين اختيار التركيبة المناسبة من الخيارات لتساوي المجموع المطلوب. يوجد موسيقى ممتعة ترافق هذه اللعبة الشاطئية. يتم تقديم خيارات مختلفة للحزم كلما تقدمت في اللعبة – بدلاً من الصناديق البسيطة، يمكنك تكديس حيوانات لطيفة ودمى لطيفة. تعد الخنزير وحدة واحدة، والقطتان وحدتان، والحوت 10 وحدات، وهكذا. يمكنك ممارسة عملية الضرب الأساسية مع أطفالك أثناء تعلمهم استراتيجية التحسين وتوفير المساحة.

هذه لعبة ممتازة لتجربة استخدام القلم اللمسي (Stylus). يحافظ القلم اللمسي على جهازك خاليًا من الجراثيم ويسمح للأصابع بالابتعاد عن المجالات المغناطيسية التي تنبعث من جميع الشاشات الرقمية. يوجد قلم للأطفال وآخر للمراهقين والبالغين. إذا لاحظتم في أي وقت شعورًا بالوخز أثناء التمرير أو اللعب، فقد يكون بسبب الإشعاع اللاسلكي أو المجالات المغناطيسية – وفي كلتا الحالتين، القلم اللمسي هو حلاً ممتازًا.

** إعلان **

5- لعبة BIKE RACE: FREE STYLE GAMES

لعبة BIKE RACE: FREE STYLE GAMES

تتمتع هذه اللعبة بجماهيرية كبيرة، وبصراحة يمكنني أن أفهم السبب وراء ذلك. هناك حاجة إلى تنسيق عالٍ بين اليدين والعينين لتجنب الاصطدام والتركيز الشديد! تكون السباقات عادة لمدة دقيقة تقريبًا، طالما أنك لا تصطدم. تذكر أن مطوري “Top Free Games” قاموا بتصميم هذا التطبيق لإعادة التشغيل تلقائيًا عند الاصطدام، مما يجعله إدمانيًا. سترغب في تحديد وقت قصير لطفلك لقضاء الوقت على هذا التطبيق. كما أنه يحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، ولكن طالما أن إعدادات الواي فاي متوقفة، فليس لديك ما يدعو للقلق!

6- لعبة BUBBLE SHOOTER

تنزيل العاب اطفال بدون نت – لعبة BUBBLE SHOOTER

لعبة إطلاق الفقاعات. الكثير من الفقاعات الملونة. إطلاق الفقاعات من مطلق الفقاعات في المركز. هذا هو كل شيء. قم بتدوير مطلق الفقاعات باستخدام أصابعك أو قلم اللمس، وسيتم إطلاق الفقاعات تلقائيًا عندما تضبط هدفك.

الجزء الرائع في هذه اللعبة المجانية هو أنه يمكنك الحصول على 40 فرصة مع كل إعادة ضبط. تتغير التشكيلات مع كل إعادة ضبط للعبة حتى لا تصبح مملة. ستستمتع الأعمار من 6 سنوات وحتى 16 سنة بها بنفس القدر. إذا كنت تحب تفجير الفقاعات الصغيرة على الغلاف البلاستيكي للفقاعات، فستحب حقًا هذه اللعبة.

7- لعبة INFINITY LOOP | تنزيل العاب اطفال بدون نت

تنزيل العاب اطفال بدون نت – لعبة INFINITY LOOP

إن إنفينيتي لوب هي لعبة ألغاز ممتعة لجميع الأعمار من 7 سنوات فما فوق. رائعة للأطفال الذين يحبون حل الألغاز وربط الأشياء معًا وتكوين الأنماط.

هناك خيارات لشراء داخل التطبيق كخيار. كن حذرًا من إغراء عمليات الشراء داخل التطبيق وتأكد من مناقشتها مع أطفالك – خاصة الأطفال الأكبر سنًا الذين قد ينتهون بالوصول إلى هذه اللعبة عبر الإنترنت – قبل السماح لهم باللعب.

تنزيل لعبة INFINITY LOOP من هنا : Android – IOS

** إعلان **

8- لعبة CUT THE ROPE | تنزيل العاب اطفال بدون نت

تنزيل العاب اطفال بدون نت – لعبة CUT THE ROPE

بالنسبة لهذه اللعبة المجانية التي لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، نحن بحاجة لإخباركم بأنه على الرغم من أن متجر التطبيقات يعتبر هذه اللعبة مناسبة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 4 سنوات، إلا أننا نوصي بأن يكون الحد الأدنى للعمر هو 9 سنوات.

يتوفر هذا التطبيق بنسختين، إصدار مجاني وإصدار مدفوع، وما زال يوفر تجربة ممتعة. تبدأ التطبيق بفتح باب المنزل لتجد حزمة خاصة؛ داخل تلك الحزمة يوجد مخلوق أخضر لطيف يُدعى أوم نوم… يطالب بالحلوى! من أجل الحصول على الحلوى، يقوم اللاعبون بحل سلسلة من الألغاز ومسارات العقبات. يصدر أوم نوم أصواتًا لطيفة بينما ينتظر بصبر غير كبير حلوى العلاج اللذيذ.

تجربة اللعب غير متصلة بالإنترنت ولا تتطلب استخدام الواي فاي ممتعة وسهلة جدًا للتعلم. كل ما عليك فعله هو قطع الحبال التي تحمل الحلوى ومحاولة إدخال الحلوى في فم أوم نوم. كلما أكملت ذلك بسرعة، زادت سعادة أوم نوم.

تنزيل لعبة INFINITY LOOP من هنا : Android – IOS

اقرأ/ي ايضا:

أفضل افضل 10 مواقع العاب مجانية لسنة 2023

تنزيل العاب اطفال بدون نت –

يمكنك تنزيل العاب اطفال بدون نت –