تريد التخلص من عاداتك السيئة؟ إليك هذه التطبيقات

إعلان

تطبيقات تخلصك من العادات السيئة –

رغم تأثيرها السلبي للهواتف الذكيّة على حياة الناس في سنوات الأخيرة، يسعى مطورو التطبيقات إلى تغيير حياة الإنسان رأسا على عقب نحو الأفضل، وتخلصه من العادت السيئة التي يعاني منها.

في هذا المقال سنقدم لكم قائمة بالتطبيقات التي يعتمد عليها الكثير من الناس للتخلص من العادات التي يعتبرونها سيئة، وفق ما نقل موقع “بوبلر ساينس”:

تطبيق Streaks

تطبيق Streaks – تطبيقات تخلصك من العادات السيئة

يشجع هذا التطبيق الناس على القيام بالعادات الصحية، مثل تنظيف الأسنان وتناول الوجبات الصحية والإقلاع عن التدخين وترتيب المطبخ. ويحتاج المستخدم إلى إضافة السلوك الذي يريد تحسينه، وسيتكلف التطبيق بالباقي.

تطبيق Productive

إعلان

تطبيق Productive – تطبيقات تخلصك من العادات السيئة

يقدم هذا التطبيق نفس خدمة “Streaks”، مع تقديم خيارات أخرى، مثل “التوقف مؤقتا” عن سلوك معين، أو تحديد وقت معين من اليوم للقيام بالسلوك، وتخصيص منبهات خاصة للتذكير.

تطبيق HabitHub

تطبيق HabitHub

التطبيقان أعلاه يشتغلان على نظام iOS فقط، أما HabitHub فصمم خصيصا للعمل على نظام “أندرويد”. المميز في هذا التطبيق هو أنه يقترح عليك عادات “مجانية” تساعد في تحسين سلوكك، وأخرى “مدفوعة الثمن”.

تطبيق Habitica

تطبيق Habitica

 هذا التطبيق يساعدك على تحسين سلوكك من خلال عادات جيدة، على شكل ألعاب ممتعة، لترسيخها في حياتك اليومية. كما أنه يخصص مكافآت بعد نجاحك في العملية.

 

اقرأ/ي أيضا: أهم 10 تطبيقات سفر لجولات سياحية رائعة

 

تطبيق Smoke Free

إعلان

تطبيق Smoke Free

إذا كنت مصمما على الابتعاد عن السجائر، فهذا التطبيق سيحقق هدفك، إذ يقدم مجموعة من الخصائص المحفزة على الإقلاع عن التدخين، كطرحه أسئلة مثل: “كم مر على آخر سيجارة؟، كيف تتحسن صحتك؟”، إلى جانب بعض النصائح المفيدة.

 

تطبيق Remente

تطبيق Remente

يشجع هذا التطبيق المستخدمين على التفكير بطريقة إيجابية في حياتهم ومستقبلهم وأهدافهم، ويقترح عليهم طرقا لتحقيقها.

تطبيق Fabulous

تطبيق Fabulous

يقدم مقالات ومواد علمية مفيدة تشجع الناس على تغيير عاداتهم السيئة.

 

تطبيق Google Fit and Apple Health

تطبيق Google Fit and Apple Health

تطبيقان يقدمان لك تفاصيل بشأن المسافات التي تقطعها يوميا، وكذلك عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، بغية مساعدتك على المحافظة على لياقتك البدنية.

 

– تطبيقات تخلصك من العادات السيئة –

المصدر

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

اقرأ/ي أيضا: أهم 10 تطبيقات سفر لجولات سياحية رائعة