بث مباشر: stuttgart open 2023 بطولة شتوتغارت للتنس

إعلان

بطولة شتوتغارت بث مباشر –
لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports بث مباشر

إعلان

** إعلان **

قنوات أجنبيّة بث مباشر

رابط الأول

** إعلان **

الرابط الثاني

** إعلان **

إعلان

بث مباشر مشاهدة هـــــنا

بطولة شتوتغارت بث مباشر

بطولة شتوتغارت المفتوحة أو كأس مرسيدس هي بطولة كرة مضرب ضمن سلسلة بطولات ال250 نقطة في رابطة محترفي كرة المضرب، بدأت في عام 1916 في شتوتغارت، ألمانيا، وتلعب هذه البطولة على الأراضي الترابية.

يذكر أن أحد الأمور المميزة في هذه البطولة أن الفائز باللقب يتم منح إضافة للمبلغ المالي، سيارة مرسيدس، وتعد هذه البطولة أنها من أكبر البطولات التي تقدم جوائز مالية ضخمة.

انس جابر تواجه في الدور نصف النهائي المصنفة اولى عالميا البولونية ايغا شفينوتيك بطولة – شتوتغارت بث مباشر

تواجه لاعبة التنس التونسية انس جابر المصنفة رابعة عالميا غدا السبت البولونية ايغا شفيونتيك المصنفة اولى عالميا في الدور نصف النهائي لبطولة شتوتغارت الالمانية من فئة 500 نقطة والمقامة على ملاعب ذات ارضية رملية.
وتاهلت ايغا شفيونتيك اليوم الجمعة الى المربع الذهبي على حساب التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة 17 عالميا بنتيجة 2-1 (4-6 و6-1 و6-2).
وكانت انس جابر بلغت الدور قبل الاخير بفوزها في وقت سابق اليوم الجمعة على البرازيلية مايا حداد المصنفة 14 عالميا بنتيجة 2-0 بواقع 6-3 و6-0.
كانت أونس جابر في عجلة من أمرها في الدور ربع النهائي الثالث. منذ بداية المباراة، كانت اللاعبة التونسية مستيقظة ومركزة في مباراتها ضد البرازيلية بياتريز هاداد مايا. لم يكن هناك أي شك في نتيجة المباراة النهائية. تمكنت اللاعبة المصنفة الرابعة عالميًا من الفوز بالمباراة 6-3، 6-0 بعد 68 دقيقة فقط، باستخدام ضربة إرسال قاضية. وقالت اللاعبة صاحبة لقب بطولة ويمبلدون والمتأهلة لنهائي بطولتي أمريكا المفتوحة وذلك عام 2022: “لا يمكن لمدربي أن يجدوا أي عيب في أدائي اليوم. لم أتمكن من اللعب بشكل أفضل مما لعبت به اليوم. كان لدي أفضل أداء في المجموعة الثانية وكنت أتخذ القرارات الصحيحة”.في نهاية يوم الربع نهائي، أظهرت المصنفة الأولى عالميًا إيغا سفياتيك مرة أخرى لماذا هي من اللاعبات الكبار. على الرغم من خسارتها المجموعة الأولى أمام اللاعبة الفائزة ببطولة شتوتجارت عام 2018 كارولينا بليشكوفا، تحسنت اللاعبة البولندية من لعبة لأخرى حتى فازت بشكل مستحق بنتيجة 4-6، 6-1، 6-2. وهذا يعني أن اللاعبة البالغة من العمر 21 عامًا لم تخسر أي مباراة في ملعب بورشيه أرينا ولا تزال لديها فرصة كبيرة للدفاع عن لقبها. وقالت اللاعبة صاحبة ثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى: “بدأت اللاعبة الأخرى بشكل جيد ولكن بدأت أنا ببط

اقرأ/ي أيضا: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجانا 2023

بطولة شتوتغارت بث مباشر

بطولة شتوتغارت بث مباشر