بث مباشر: Madrid Open بطولة مدريد للتنس 2023

إعلان

بطولة مدريد للتنس بث مباشر –
لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

إعلان

** إعلان **

قنوات أجنبيّة

رابط الأول

** إعلان **

الرابط الثاني

** إعلان **

إعلان

** إعلان **

بطولة مدريد للتنس بث مباشر

بطولة مدريد المفتوحة للماسترز (بالإسبانية: Masters de Madrid) وهي بطولة كرة مضرب سنوية تقام في العاصمة الأسبانية مدريد للاعبي كرة المضرب المحترفين من الرجال.

هذه البطولة هي الثامنة في دورات الأساتذة أو بطولات الماسترز، وتلعب المباريات في ملعب مدريد أرينا المغلق والذي يسع لحوالي الـ 15.000 متفرج, وهو من فئة الملاعب الصلبة، وأما عن قيمة الجوائز المالية فتبلغ 2,450,000 $، الجدير بالذكر، أنه في نهائي سنة 2007 حدثت بعض المشاكل في الأنبوب المائي الذي يسقي الزرع الذي على جنبات الملعب، وتم على إثر ذلك إيقاف المباراة لما يزيد على العشرة دقائق، وهو الأمر الذي أحرج منظمي البطولة.

و قد تم تحويل البطولة لمدريد سنة 2002 بعد أن كانت في مدينة شتوتغارت الألمانية، وبطولة شتوتغارت كانت إحدى بطولات الأساتذة منذ سنة 1996. وكانت في سنة 1995 في مدينة أيسن الألمانية، وقبل ذلك في ستوكهولم السويدية منذ 1990 إلى 1994.

يعتبر النجم الإسباني نادال أبرز المرشحين لتحقيق اللقب في مدريد هذا العام ، وذلك في ظل سيطرته المطلقة على ألقاب البطولات الترابية في السنوات الأخيرة.

وفي عام 2012 قررت اللجنة المنظمة إجراء تجربة فريدة من نوعها على أرضية البطولة من خلال اللعب على ملاعب ترابية زرقاء اللون ، إلا أن ذلك التغيير لم يلقى دعمًا من اللاعبين بل وهدد كل من نادال و ديوكوفيتش بمقاطعة البطولة في حال استمرت على الملاعب الترابية الزرقاء، لتعود إلى الملاعب الترابية الحمراء من جديد في الموسم التالي ويكون روجر فيدرير اللاعب الوحيد الذي توج بلقبها على الأراضي الصلبة والأراضي الترابية الحمراء والأراضي الترابية الزرقاء.

اقرأ/ي أيضا: بث مباشر: Australian Open بطولة أستراليا المفتوحة للتنس جميع الملاعب

بطولة مدريد للتنس بث مباشر