بث مباشر: Australian Open بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024

إعلان

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة.. وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

إعلان

** إعلان **

قنوات أجنبيّة

** إعلان **

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024: إلقاء نظرة على أبرز فعاليات العام

تعتبر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من الأحداث الرياضية البارزة في عالم التنس.. حيث يجتمع نجوم هذه الرياضة العظيمة في ملعب ملبورن بارك في مدينة ملبورن بأستراليا.. لتقديم عروض استثنائية ومنافسات محمومة.

تأسست البطولة في عام 1905، ومنذ ذلك الحين أصبحت لا غنى عنها في جدول الأحداث الرياضية السنوي. بفضل أرضياتها الصلبة.. تعتبر البطولة بيئة مثالية لظهور اللاعبين بأفضل أداء وتقديم مهاراتهم المذهلة.

تشهد البطولة على منافسات شرسة في فئات الرجال والسيدات والزوجي.. حيث يتنافس الأبطال على لقب البطولة الكبرى. هذا يجعل الحدث يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التنس حول العالم.. مما يعزز من مكانتها كواحدة من الفعاليات الرياضية الرائدة.

مميزات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مباشر 2024

تتميز بطولة أستراليا المفتوحة بجوها الفريد واستضافتها الحارة للجماهير واللاعبين. وليس فقط ذلك.. بل توفر البطولة فرصة استثنائية للاعبين والجماهير لاستكشاف جمال وتنوع أستراليا الثقافي.

باختصار، تعد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس حدثًا لا يفوت.. يتيح للجميع فرصة مشاهدة أفضل لاعبي التنس في العالم والاستمتاع بتجربة رياضية فريدة. تعزز هذه البطولة ليس فقط من رونق التنس العالمي ولكن أيضًا من جاذبية أستراليا كوجهة رياضية وسياحية لا مثيل لها.

بالإضافة إلى الأوجه الرياضية.. تُظهر بطولة أستراليا المفتوحة العديد من الجوانب الثقافية والاجتماعية التي تميز هذا الحدث الرياضي. يتجمع المشجعون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأجواء التنافس والتشجيع.. مما يخلق تجربة تبادل ثقافي فريدة.

إعلان

القنوات الناقلة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024

من المقرر ان تقوم شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية بنقل كل مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024.. على القمر الصناعي نايل سات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري.. باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع بطولات التنس الكبرى وبطولات رولان جاروس. وتذاع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024 تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة.. إضافة إلى موقع BEIN CONNECT المشفر عبر شبكة الإنترنت.. وفي غياب فيدر  واحتمالية غياب جوكوفيتش عن البطولة بسبب مشاكل تلقي اللقاح ومشاكل التأشيرة الخاصة به.. يسعى فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات الي توفير كافة روابط نقل مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بث مباشر .

كيفية مشاهدة و بث مباشر مباريات بطولة أستراليا المفتوحة

أفضل طريقة لمشاهدة مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024  بث مباشر بطريقة مجانية وبدون تقطيع عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ويمكنك مشاهدة كل يوم من أيام بطولة أستراليا المفتوحة لعام 2024 مباشرةً على Eurosport، بينما يمكنك الاستمتاع بكل الأحداث على Discovery+ وتطبيق Eurosport وeurosport.com.

* متى يتم إجراء قرعة بطولة أستراليا المفتوحة 2024؟

البث المباشر لمباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أكد منظمو بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الجمعة أن دومينيك تيم، الفائز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2020، ضمن مكانا في القرعة الرئيسية للبطولة بعد انسحاب رايلي أوبيلكا. ولم يتم تأكيد موعد قرعة بطولة أستراليا المفتوحة بعد، لكن من المرجح أن تقام يوم الخميس 11 يناير.

كيف سيؤثر الانتقال إلى 15 يومًا على بطولة أستراليا المفتوحة؟

مشاهدة مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بث مباشر سيكون هناك الآن مباراتان على الأقل يوميًا، بعد أن كانت ثلاث مباريات، على ملعبي رود لافر ومارجريت كورت أرينا. يقول منظمو بطولة أستراليا المفتوحة إن هذا “للحد من احتمالية الانتهاء في وقت متأخر” لأنه عندما تستمر جلسات النهار في وقت متأخر، تبدأ الدورات الليلية في وقت لاحق، وبالتالي يكون هناك احتمال للانتهاء في وقت لاحق.

مواعيد مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ومن المرجح أن تكون الأسماء البارزة التي يجب البحث عنها في قرعة الرجال هي ديوكوفيتش وكارلوس الكاراز ويانيك سينر ودانييل ميدفيديف. وعلي الجانب الأخر فإن أبرز السيدات التي سوف تشارك في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس سابالينكا، وريباكينا، وإيجا سوايتيك، وكوكو جوف، وجيسيكا بيجولا، سيكونن على رأس المتنافسات في قرعة السيدات.

مواعيد مباريات بطولة أستراليا 2024

تقام بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024 بث مباشر هذا العام  في ملبورن ومن جانبه أكد كريج تاميلي مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أن نسخة عام 2024 من البطولة ستقام كالمعتاد في ملبورن الاسترالية ، وذلك رغم ما ذكره تقرير بأنه من المحتمل نقل البطولة لأسباب تتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد. و كانت بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى التي حصلت على الضوء الأخضر من دانييل أندروز رئيس وزراء ولاية فيكتوريا لحضور السعة الكاملة من الجماهير في ملعب فيكتوريا بارك خلال نسخة 2024 من البطولة.

الإصابة تمنع رافائيل نادال من المشاركة في البطولة

جدول مواعيد مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس Australian Open 2024 أعلن رافائيل نادال انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما أظهر فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أنه يعاني من تمزق صغير فى العضلات خلال بطولة بريسبين الدولية، وفقا لموقع “الجارديان”.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بث مباشر عاد لاعب التنس العظيم إلى بريسبن بعدما طال انتظاره بعدما أمضى ما يقرب من عام بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة أستراليا المفتوحة فى يناير من العام الماضي، وخضع نادال لعملية جراحية في الوتر القطني في فخذه الأيسر في يونيو الماضى. وعلى الرغم من أن الإصابة الجديدة لا تتعلق بمشكلة ثني الورك، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، اتخذ قرارًا، صباح الأحد، بأنه غير لائق بما يكفي للمنافسة في بطولة هذا العام.

موعد البطولة

تبدأ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2024، يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وتستمر حتى اليوم الختامي للبطولة الذي سيوافق يوم الأحد أيضًا، 28 من نفس الشهر. وسوف تشهد البطولة القادمة زيادة يومًا إضافيًا للبطولة، حتى لا يحدث ازدحاما في جدولة مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

* نظام البطولة

يلا شوت مباريات استراليا المفتوحة للتنس بث مباشر تتكون بطولة أستراليا المفتوحة من سبع مسابقات فردية، بالإضافة إلى مسابقات الزوجي، والزوجي المختلط، والمبتدئين الشباب، وذوي الاحتياجات الخاصة. تقام البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يواجه اللاعب الفائز في كل مباراة اللاعب الخاسر في المباراة التالية.

* الجوائز المالية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس

المنافسةالبطلالوصيفنصف النهائيربع النهائي
الفردي$2,975,000$1,625,000$925,000$555,250
الزوجي$695,000$370,000$210,000$116,500
الزوجي المختلط$157,750$89,450$47,500$25,250

بث مباشر مباريات استراليا المفتوحة 2024 انتهت عودة اللاعب الإسباني الواعدة إلى بطولة برزبين الدولية بخسارة قاسية استمرت ثلاث ساعات ونصف الساعة في ربع النهائي أمام الأسترالي جوردان طومسون، حيث تعرض نادال لإصابة في ساقه ليلة الجمعة.

 

اقرأ/ي أيضا: بطولة ويمبلدون للتنس مباشر Wimbeldon 2023 جميع الملاعب 🎾🏆