بث مباشر: بطولة دبي للتنس 2022 ATP Dubai جميع الملاعب

إعلان

بطولة دبي للتنس بث مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

إعلان

بث مباشر بطولة دبي للتنس

 

الرابط الأول

** إعلان **

الرابط الثاني

** إعلان **

مباراة نوفاك ديوكوفيتش وكارين خاشانوف بث مباشر

إعلان

** إعلان **

بطولة دبي للتنس بث مباشر –

بطولة دبي المفتوحة أو بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس لأسباب الرعاية، هي بطولة كرة مضرب للمحترفين والمُحترفات تُقام بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، على الملاعب الصَلبة في ملعب دبي لكرة المضرب. وتُصنف البطولة ضِمن بطولات رابطة محترفي التنس 500 نقطة.

تقام البطولة كل عام في نِهاية شهر فيفري، ويتم تنظيم بطولة للرجال وأخرى للسيدات. وتقام الفعاليات تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات وحاكم دبي.

لـخمس سنوات متتالية بين عامي 2003 و2007 سيطر اللاعب روجر فيدرير على لقب الفردي للرجال فاز بأربع بطولات من أصل خمس، كما سيطرت اللاعبة جستن هينين على لقب الفردي للنساء خلال الفترة نفسها فازت أيضا بأربع بطولات من أصل خمس.

تعود بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس مرة جديدة في 2020، بمشاركة لاعبين عالميين. تُعتبر هذه الفعالية الرياضيّة إحدى أبرز بطولات الجولات العالمية لرابطة محترفي التنس، ورابطة محترفات التنس، وشهدت فوز أبرز نجوم هذه الرياضة مثل “رافاييل نادال”، و”نوفاك دجوكوفيك”، و”فينوس وليامز”.

تشهد هذه البطولة التي تمتدّ على مدى أسبوعين منافسة حماسية وأجواءً مليئة بالترفيه. شهد العام الماضي فوز “روجيه فيديرير” بلقبه الـ 100عالمياً ولقبه الثامن في دبي.

تُعدّ بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، التي استضافت بطولات رابطة محترفي التنس لـ 28 عاماً، وبطولات رابطة محترفات التنس لـ 20 عاماً، من أبرز الفعاليات الرياضية في المنطقة، وقد حازت على العديد من الجوائز التقديرية من قبل الرابطتين.

مصدر المعلومة

اقرأ/ي أيضا: بث مباشر: Australian Open بطولة أستراليا المفتوحة للتنس جميع الملاعب