بث مباشر باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي

إعلان

باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي بث مباشر –

 

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة اباريس سان جيرمان و مانشستر سيتي بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

 

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

الرابط لثاني

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

الرابط الثالث

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

 

[better-ads type=”banner” banner=”4017″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي بث مباشر

لقاء ناري Paris Saint-Germain VS Manchester City في التشامبيونز، مشاهدة مباراة باريس و مان سيتي بث مباشر في المباراة التي تقام في ملعب استاد حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي في، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر موقعنا youthmagazine.tn..

تحدي قوي للغاية يجمع بين باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي في لقاء اليوم بأقوى مواجهات اليوم،

 

ويبحث باريس سان جيرمان الفرنسي عن تحقيق اولى انتصاراته بدور المجموعات، بعد أن تعادل بنتيجة 1-1 مع كلوب بروج في الجولة الأولى.

كما يأمل باريس سان جيرمان في رد اعتباره والانتقام من مانشستر سيتي، بعد خروجه في الموسم المنصرم من السيتيزينز في الدور نصف النهائي من “ذات الأذنين” بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم سعيًا وراء تأكيد صدارته للمجموعة التي تضم باريس سان جيرمان وكلوب بروج ولايبزج. وكما عودناكم سوف ننقل لكم مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم عبر youthmagazine.tn..

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس و سيتي ..

وتُنقل مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”. وعبر موقعنا  youthmagazine.tn. وbeIN Sports 2 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز الثاني وأفضل بداية في مشوار دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، ويعمل على تحقيق النقاط الثلاث مرة أخرى في مواجهة باريس سان جيرمان بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الأزرق السماوي على لايبزيج في مباراة الجولة الأولى بستة أهداف مقابل ثلاثة على ملعبه.

 

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على البداية القوية في دوري ابطال اوروبا وجني ثلاث نقاط من الفوز على باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، لتحقيق نتيجة أفضل من النسخة الماضية والتتويج باللقب الذي خسره أمام تشيلسي في النهائي السابق.

 

كما يأمل المان سيتي في استغلال صفقاته الجديدة بعدما تعاقد بالفعل مع جاك جريليش من أستون فيلا في صفقة تاريخية، وسعيه نحو مزيد من التعزيزات خلال الوقت الحالي, تابع مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم عبر بوابتنا.

 

شاهدة مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي بث مباشر دوري أبطال أوروبا

 

تشكيل باريس سان جيرمان ..

حراسة المرمى: دوناروما.

إعلان

خط الدفاع: دانيلو – كيمبيمبي – ماركينيوس – حكيمي.

خط الوسط: جايا – باريديس – هيريرا.

خط الهجوم: نيمار – ميسي – مبابي

 

تشكيل مانشستر سيتي ..

حراسة المرمى:  إيدرسون.

إعلان

خط الدفاع: ووكر – ستونز – دياز – كانسيلو.

خط الوسط: دي بروين – رودري – سيلفا.

خط الهجوم: محرز – توريس – جريليش

 

اقرأ/ي أيضا: أشهر 10 مواقع لبث المباريات مجانا على الانترنت..

شاهدة مباراة باريس سان جيرمان و مان سيتي بث مباشر دوري أبطال أوروبا

 

Watch Paris Saint-Germain vs Manchester City – UEFA

Champions League live streaming

Suivez le match Paris Saint-Germain vs Manchester City – UEFA Champions League en direct

 

مشاهدة مباراة سيتي و جيرمان – 2021-09-28 – بث مباشر

مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان بث مباشر

 

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة سان جيرمان ومان سيتي في أهم مباريات دوري أبطال أوروبا

 

مباراة باريس و سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون متاحة في بث مباشر وحصري كما اعتدتم عبر موقع .. youthmagazine.tn.