افلام اكشن 2023 الافضل 🥇 .. القائمة الكاملة 🎬

إعلان

افلام اكشن 2023 –

تعتبر أفلام الأكشن من أشهر أنواع الأفلام التي تحظى بشعبية كبيرة في صناعة السينما، وتستقطب جمهورًا واسعًا من مختلف الأعمار والثقافات.

ومع دخولنا عام 2023، يترقب عشاق هذا النوع من الأفلام العديد من الإنتاجات المثيرة والمنتظرة التي تعد بتقديم تجارب مشوقة ومثيرة للحماسة.

ويستعرض هذا المقال قائمة بأبرز أفلام الأكشن المتوقع صدورها في عام 2023، حيث سيتم تحليلها وتقييمها من قبل النقاد والجمهور على حد سواء.

 

1- فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania

في الفيلم، الذي يعتبر انطلاقة المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، يعود الثنائي الخارق سكوت لانج وهوب فان داين لمواصلة مغامراتهما باعتبارهما “أنت-مان والدبورة”.

ينطلق الثنائي مع والدي هوب، هانك بيم وجانيت فان داين، في استكشاف عوالم الكم الجديدة والتفاعل مع مخلوقات غريبة جديدة، ويتم إرسالهم في مغامرة تدفعهم إلى تجاوز حدود ما كانوا يعتقدونه ممكنًا. ينضم جوناثان ماجورز إلى الفريق في دور كانج.

** إعلان **

 

2- فيلم Shazam! Fury of the Gods

“عندما يضطر بيلي باتسون وأشقاؤه وأخواته المتبنين، فريدي وماري وبيدرو وإيوجين ودارلا، الذين يتحولون إلى أبطال خارقين بقول “شازام!”، إلى العودة إلى العمل والقتال..”

إعلان

“تدور أحداث هذا الفيلم حول بيلي باتسون، المراهق القادر على تحويل نفسه إلى بطل خارق بالقول “شازام!”. يتعلم بيلي وأصدقاؤه كيفية التوفيق بين حياتهم اليومية كمراهقين ومسؤولياتهم كأبطال خارقين عندما يتحولون إلى شخصيات بالغة.

إعلان

لكن عندما تصل فتيات الأطلس، ثلاث إلهات سابقات متعطشات للانتقام،.. إلى الأرض بحثًا عن السحر الذي سُرق منهن منذ فترة طويلة،.. يتورط بيلي (الملقب بشازام) وأسرته في معركة للحفاظ على قوتهم الخارقة والبقاء على قيد الحياة وإنقاذ الكوكب.

ولكن هل يمكن لمجموعة من المراهقين منع تدمير العالم؟ وهل يرغب بيلي في ذلك على الإطلاق؟”

 

3- فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3

في فيلم “حراس المجرة الجزء الثالث” من استديوهات مارفل، تبدو فرقة الأشخاص المختلفين المحبوبة لدينا مختلفة بعض الشيء في هذه الأيام.

بيتر كويل، الذي يعاني لا يزال من فقدان جامورا، يجب أن يحشد فريقه حوله للدفاع عن الكون وحماية أحد أفرادهم. مهمة إذا لم يتم إكمالها بنجاح، فقد يؤدي ذلك إلى نهاية حراس المجرة كما نعرفهم.

** إعلان **

4- فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse

ينطلق مايلز عبر الأبعاد المتعددة، حيث يلتقي بفريق مكلف بحماية وجود الأبعاد المتعددة.

وعندما يتعارض الأبطال حول كيفية التعامل مع تهديد جديد، يجب على مايلز إعادة تعريف معنى أن تكون بطلاً.

5- فيلم The Flash

تتبع المسلسل شخصية باري آلن، والذي يجسده غرانت غاستن، وهو محقق في مسرح الجريمة يكتسب قدرة فائقة على السرعة،.. ويستخدمها لمحاربة المجرمين، بما في ذلك الأشخاص الذين اكتسبوا قدرات خارقة أخرى.

6- فيلم The Marvels

تتبع المسلسل شخصية باري آلن، والذي يجسده غرانت غاستن،.. وهو محقق في مسرح الجريمة يكتسب قدرة فائقة على السرعة، ويستخدمها لمحاربة المجرمين،.. بما في ذلك الأشخاص الذين اكتسبوا قدرات خارقة أخرى.

** إعلان **

7- فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

الأخوان Turtle أثناء عملهم لكسب حب مدينة نيويورك بينما يواجهون جيشًا من المسوخ.

 

8- فيلم Blue Beetle – افلام اكشن 2023

“شخصية خايمي رييس / الخنفساء الزرقاء، المراهق الذي يكتسب قوى خارقة عندما يتثبت على جسده خنفساء زرقاء فضائية، مما يشكل درعاً خارقاً قابل للتحويل حول جسده.”

 

** إعلان **

9- فيلم Shotgun Wedding – افلام اكشن 2023

مجرمون يسيطرون على حفل زفاف الزوجين الباهظ. في عملية إنقاذ أسرهم ، يعيدون اكتشاف سبب وقوعهم في الحب في المقام الأول.

** إعلان **

في النهاية، من المؤكد أن سنة 2023 ستكون عاماً مميزاً لمحبي أفلام الأكشن، فسنشاهد العديد من الأفلام الشيقة والمثيرة التي تعرض قصصاً مليئة بالمغامرة والإثارة والتشويق.

سنستمتع برؤية بعض الشخصيات المفضلة لدينا في مغامرات جديدة ومثيرة، وسنكتشف شخصيات جديدة تثير الفضول والاهتمام.

كما أن هذه الأفلام ستتيح للمخرجين والممثلين فرصة للابتكار والتطور، ولنا كمتفرجين فرصة للتمتع بأعمال سينمائية جديدة ومثيرة.

وبالنهاية،.. فإن الأفلام الأكشن ليست مجرد عمل فني، بل هي تعبير عن رغبة الإنسان في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح والانتصار على الشر. وهذا ما يجعل هذه الأفلام تستحق المشاهدة والاستمتاع بها.

 

اقرا/ي ايضا: افلام الاستثمار و البورصة 2023 لمحبي المال و الاعمال

افلام اكشن 2023-

افلام اكشن 2023-