افضل افلام اجنبية 2023 حسب موقع IMDb !

إعلان

افضل افلام اجنبية 2023،في هذه القائمة ستجد مزيجاً من الخيال العلمي والأكشن والكوميديا الذي يستحق المشاهدة لكل الباحثين عن الأفلام الحديثة والمميزة للنجوم السينمائيين الحاليين حسب موقع IMDb.

1- فيلم “John Wick: Chapter 4”

فيلم من نوع: أكشن ، جريمة ، إثارة

يكشف John Wick طريقة لهزيمة The High Table. ولكن قبل أن يتمكن من كسب حريته ، يجب أن يواجه Wick عدوًا جديدًا مع تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم وقوى تحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء.

2- فيلم “Oppenheimer”

فيلم من نوع: سيرة ذاتية، دراما، تاريخ

قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية.

3- فيلم “Dune: Part Two”

فيلم من نوع: أكشن ، مغامرات ، دراما

سيستكشف فيلم المتابعة هذا الرحلة الأسطورية لبول أتريدس وهو يتحد مع تشاني وفريمن بينما كان في طريق الانتقام من المتآمرين الذين دمروا عائلته. في مواجهة الاختيار بين حب حياته ومصير الكون المعروف ، يسعى إلى منع مستقبل رهيب لا يستطيع سوى توقعه.

4- فيلم “Indiana Jones and the Dial of Destiny”

فيلم من نوع: أكشن ، مغامرات

المؤامرة غير معروفة في هذا الوقت.

5- فيلم “Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves”

افضل افلام اجنبية – فيلم “Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves”

فيلم من نوع: أكشن ، مغامرة ، خيال

إعلان

ينطلق لص ساحر ومجموعة من المغامرين غير المتوقعين في مهمة ملحمية لاستعادة الآثار المفقودة ، لكن الأمور تنحرف بشكل خطير عندما تتعارض مع الأشخاص الخطأ.

6- فيلم “Magic Mike’s Last Dance”

إعلان

فيلم من نوع: دراما

Channing Tatum يخلع ملابسه من أجل Steven Soderbergh للمرة الأخيرة في هذه المتابعة لعام 2015 من Magic Mike XXL. هذه المرة ، واجه مايك لين من تاتوم أوقاتًا عصيبة واغتنم الفرصة للسفر إلى لندن لتلبية طلب امرأة ثرية (سلمى حايك) ، فقط لتكتشف أن لديها دوافع خفية.

 7- فيلم “Ant-Man and The Wasp: Quantumania”

فيلم من نوع: أكشن ، مغامرة ، خيال

ربما يكون قد تأخر لمدة عام ، لكن Paul Rudd & Co عادوا للجولة الثالثة من هذا الامتياز الرائع ، والذي يعد ببعض الممثلين المثيرين: بالتحديد ، جوناثان ماجورز في دور الشرير كانغ الفاتح وبيل موراي كـ … شيء ما.

 8- فيلم Creed III | افضل افلام اجنبية

فيلم من نوع: أكشن ، مغامرة

قدم مايكل بي جوردان أول ظهور له في الإخراج مع الجزء الثالث من سلسلة Rocky Spin-off Creed ، حيث يلعب دور ابن روكي الأعداء الذي تحول إلى صديق Apollo Creed. لا نعرف حتى الآن كيف ستسير الأمور في هذا الفصل ، ولكن يبدو أن جوناثان ماجورز هو خصم أدونيس في الحلبة ، بينما تستعد تيسا طومسون وفيليسيا رشاد لإعادة تمثيل أدوارهما كصديقة وأم أدونيس ، على التوالي.

9- فيلم “Scream VI” | افضل افلام اجنبية

فيلم من نوع: رعب

بعد فترة وجيزة من افتتاح فيلم 2022 Scream ، أُعلن أنه سيكون هناك بالفعل تكملة مباشرة للشخصيات التي نجت من هذا الفيلم.. عادت Hayden Panettiere أيضًا لتعيد تمثيل دورها كـ Kirby Reed من Scream 4 ، لكن الفيلم سيكون بدون نجمة الامتياز Neve Campbell ، التي قررت عدم العودة بعد أن عرض عليها أقل مما شعرت أنها تستحقه للفيلم. بالنسبة للقصة ، تجد الأختان سام وتارا (ميليسا باريرا وجينا أورتيجا) وأصدقاؤهما أنفسهم مرعوبين من Ghostface في مدينة نيويورك.

10- فيلم “Transformers: Rise of the Beasts” | افضل افلام اجنبية

فيلم من نوع:
يأخذ امتياز Transformers خطوة أخرى إلى الوراء في الوقت المناسب بعد مجموعة Bumblebee في الثمانينيات.. حيث يعيد المشاهدين إلى منتصف التسعينيات حيث يتعثر زوجان من علماء الآثار في صراع ثلاثي بين فصائل مختلفة من Transformers. يعتمد الفيلم بشكل فضفاض على قصة Beast Wars وأخرجه ستيفن كابيل جونيور (كريد الثاني) ، حيث أعاد بيتر كولين تأدية دوره كصوت أوبتيموس برايم وأشخاص مثل رون بيرلمان وأنتوني راموس ودومينيك فيشباك للانضمام إلى فريق التمثيل.

مقالات مفيدة قد تهمك

  • ما هي صعوبات التعلم، أسبابها و كيفية علاجها ؟
  • ماذا يحدث عند النوم بالقرب من هواتفنا الذكية؟
  • شائعات عن التعامل مع الحزن يصدّقها الكثيرون
  • لماذا تجعلنا الروائح نسترجع الذكريات بقوة؟

افضل افلام اجنبية

أفضل الأفلام الأجنبية