أفضل الأفلام الهندية 2023 لا تفوت مشاهدتها 🎬

إعلان

أفضل الأفلام الهندية 2023 –

 

تعتبر سينما بوليوود إحدى أهم روافد الفن السابع، حيث تستمر في استحواذها على اهتمام المشاهدين العرب والأجانب على حد سواء، من خلال تقديمها لعوالم جديدة غير تقليدية.

كما تتميز بالإبهار في استخدامها للصور والأصوات،.. وتقنيات المؤثرات البصرية الحديثة،  والاستعراضات الغنائية.

في هذه اللحظة، نقدم لكم في “YOUTH Magazine” باقة من ” أفضل الأفلام الهندية ” المتنوعة التي ستصدر خلال عام 2023،

وتتضمن الأكشن والإثارة والتشويق والرومانسية والدراما،.. وغيرها من الأنواع المميزة التي تميز إنتاجات بوليوود عن غيرها من الصناعات السينمائية،

والتي ستستحوذ على اهتمامك وترضي ذوقك الفني، وتجلب لك السعادة والمتعة، بغض النظر عن مكان تواجدك.

.. لا تفوت جرعة الإثارة والمرح مع سينما بوليوود! ..

 

1- فيلم Pathaan

فيلم Pathaanتدور أحداث الفيلم “باثان” في إطار مثير مليء بالدراما والحركة.

يتحدث الفيلم عن شخصية باثان،.. وهو عميل سري هندي يعمل في الظل. تتوالى الأحداث في الفيلم حيث تدفعه الظروف لتولي مسؤوليات غامضة، وعليه مواجهة مرتزقة يحاولون تدمير وطنه.

يتميز الفيلم بتشويقه الشديد والمشاهد الحماسية والمثيرة،.. ويعتبر واحدًا من أهم إنتاجات  صناعة السينما الهندية في الوقت الحالي.

ﺇﺧﺮاﺝ.. سيدهارت أناند (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ.. شريدهار راجافان (سيناريو) عباس تايروالا (حوار)
طاقم العمل.. شاروخان (شاه روخ خان) ديبيكا بادكون جون إبراهام أشوتوش رنا ديمبل كاباديا

** إعلان **

2- فيلم Mission Majnu

تدور أحداث هذا الفيلم الهندي المثير والمشوق، الذي ينتجه منصة نتفليكس، حول عميل الاستخبارات الهندي، أمانديب سينغ،.. الذي يتوجه إلى باكستان في مهمة تجسس، للكشف عن دورها في تصنيع الأسلحة النووية.

إعلان

وخلال تنفيذ هذه المهمة، يتعاون أمانديب مع عميلين آخرين من الاستخبارات الهندية المتواجدين في باكستان،..

أسلم عثمانية ورامان سينغ،.. ولكن يتعين عليهم تقديم دليل مادي يؤكد وجود المصنع النووي، لمنع إسرائيل من شن ضربة عسكرية على الموقع الخطأ.

يجد أمانديب نفسه في مواجهة صعبة بين حياته المهنية والشخصية، حيث يتوجب عليه أن يوازن بين الحفاظ على حياته ومصلحة بلاده،.. وبين علاقته مع زوجته الكفيفة، نسرين.

وتتواصل أحداث الفيلم بمزيج مثير من الإثارة والتشويق.

إنتاج:2023
إخراج .. شانتانو باغتشي

بطولة ..راشميكا ماندانا،
سيدهارث مالهوترا،
بارميت سيتي

** إعلان **

3- فيلم Gandhi Godse – Ek yudh

فيلم Gandhi Godse – Ek yudh

فيلم تاريخي بديل هندي يروي قصة تحول تاريخ الهند عندما.. حاول غودسي غاندي تقسيم الهندوس والمسلمين، وفي 30 يناير 1948 أطلق النار على غاندي ولكنه نجا بأعجوبة وعفو عن غودسي.

بعد قطع علاقاته مع الكونغرس،.. بدأ غاندي حركته “غرام سواراج” لإلهام القرى نحو الاعتماد على الذات، لكن النظام أضاء الضوء على كتابات غودسي وأشعل المشاعر العامة ضده.

وقد تدخل غاندي لحماية غودسي وتسبب ذلك في ضجة داخل الحكومة واعتقال غاندي،.. ويتناول الفيلم النقاشات والجدالات بين الرجلين اللذين غيّروا تاريخ الهند في الواقع.

** إعلان **

4- فيلم Shehzada

يحكي فيلم درامي هندي قصة اثنين من الموظفين في شركة أديتيا جيندال، فيفيك ورام.

يتزوج رام من ابنة جيندال، بينما يبقى فيفيك فقيراً. يموت ابن رام ويتم تبديله مع ابن فيفيك الذي يفترض أنه ميت.

ينمو الصبيان بشكل مختلف، وتستمر أحداث الفيلم في عرض حياتهما البالغين دون أن يكتشفا السر الكبير في حياتهما.

ولكن عندما يعلم رام الحقيقة يحاول استعادة ابنه الحقيقي ويدفع فيفيك لتقديم قضية في المحكمة للحفاظ على ابنه الذي تربى في بيت جيندال. تنكشف الحقيقة في النهاية ويتم إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

** إعلان **

5- فيلم Chhatriwali – شاترفالي (المرأة ذات المظلة)

فيلم Chhatriwali

يحكي الفيلم الكوميدي الدرامي الهندي،.. الذي يجري أحداثه في كارنال، قصة سانيا دينغرا، العبقرية في مجال الكيمياء التي تعاني من البطالة وتسعى جاهدة للعثور على وظيفة،

بينما تستخدم مهاراتها في محاربة إحدى المحرمات .. المجتمعية الهامة وهي نقص التوعية الجنسية بين الشباب.

تتناوب الأحداث في الفيلم بين المشاهد الكوميدية والدرامية،.. لتجسد رسالة الفيلم بأسلوب ممتع ومشوق.

** إعلان **

6- فيلم Hunt 2023

”تدور أحداث فيلم الإثارة والتشويق الهندي حول مفتش الشرطة أرجون براساد الذي يحقق في جريمة قتل زميله في القسم بطريقة غامضة وخطيرة،.. ويتعرض لحادث مروري مروع يفقده ذاكرته. بينما يحاول استعادة ذاكرته وكشف الجريمة،..

يصبح هدفًا للمطاردة من قبل المافيا.. المنظمة التي تقف وراء هذه الجريمة.

يجد أرجون نفسه في حاجة إلى الاعتماد على نفسه ولا يستطيع الوثوق بأي شخص من حوله، وتتوالى المطاردات والمواجهات العنيفة والمثيرة في مختلف أنحاء المدينة. ينجح أرجون في استعادة جزء من ذاكرته وكشف هوية القاتل، في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق.

** إعلان **

7- فيلم Thunivu

يعد فيلم “Thunivu” من الأفلام الهندية الجديدة والمميزة لعام 2023 التي تندرج تحت تصنيف الجريمة والتشويق والذكاء. تتمحور أحداث الفيلم حول ثلاث عصابات تخطط لسرقة بنك في مدينة تشيناي الهندية،..

وفي بادئ الأمر،.. تعرض الأحداث بشكل عادي ومألوف،.. لكن يتغير الوضع بشكل غير متوقع عندما.. تكشف بعض الحقائق الغامضة والمثيرة. بفضل هذا السيناريو المثير،.. يتصدر الفيلم قائمة أفضل أفلام بوليوود لعام 2023،.. ويحافظ على تشويق الجمهور حتى اللحظات الأخيرة.

** إعلان **

8- فيلم Selfiee – أفضل الأفلام الهندية 2023

يروي الفيلم الهندي الكوميدي الدرامي قصة أوم براكاش أجروال، مفتش الدراجات والسيارات المقرَّ في بوبال. إنه معجب كبير بالنجم السينمائي فيجاي كومار.

إعلان

يستعد فيجاي للسفر إلى الولايات المتحدة لتشخيص زوجته نينا، مما يتسبب في تأجيل تصوير فيلمه القادم الذي يعاني بالفعل من تجاوز في الميزانية.

يدرك الطاقم أن رخصة القيادة التي يحتاج فيجاي تقديمها للحصول على تصريح التصوير قد فقدت. ويثور الغضب لدى المنتج لأنه يجب عرض الفيلم في أسرع وقت ممكن.

ونظرًا لخطأ كتابي أثناء الانتقال بين مباني المرور والمركبات،.. يتعذر على فيجاي تقديم طلب للحصول على ترخيص جديد بسرعة.

في هذا الوقت،.. يُطلب من أوم، صديق فيجاي، أن يُصدر ترخيصًا بشكل غير قانوني دون علم فيجاي. يراه أوم هذه الفرصة المثالية للقاء نجمه المفضل. تستمر أحداث الفيلم بمزيج من الكوميديا والدراما.

إنتاج:2023
إخراج: راج ميهتا
بطولة:أكشاي كومار، ديانا بينتي، مرينال ثاكور
النوع: اكشن، كوميدي

** إعلان **

9- فيلم Kuttey – أفضل الأفلام الهندية 2023

يتناول الفيلم الهندي الحماسي والمثير للنفس قصة ثلاث عصابات إجرامية غريبة عن بعضها البعض، حيث يسعى أفرادها جميعًا لسرقة شاحنة تحمل ملايين الروبيات.

ولكن خلال عملية السرقة،.. تتلاقى مساراتهم ويجدون أنفسهم ينفذون نفس الخطة،.. مع كل رجل يسعى لمصلحته الشخصية وكل كلب يسعى وراء عظمته.

هذا هو سبب اختيار اسم غريب للفيلم. تستمر أحداث الفيلم في مزيج مشوق من الإثارة والحركة، مع تصاعد التوتر وتبادل لإطلاق النار والمطاردات المثيرة.

 

اقرأ/ي أيضا: افلام الاستثمار و البورصة 2023 لمحبي المال و الاعمال 📈💰

أفضل الأفلام الهندية 2023

أفضل الأفلام الهندية 2023