أفضل 5 مواقع لتعديل الصور اون لاين

إعلان

تعديل الصور اون لاين –

تعتبر مشكلة تعديل الصور من أشهر العقبات التي تعترضنا يوميا خاصة عند أخذ صور لنا و نريد تعديلها قصد تنزيلها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أغلبنا لا يحترف تعديل الصور و لا يستطيع العمل بالبرامج المشهورة مثل فوتوشوب و غيرها. لذلك سنقدم لك في هذا المقال أفضل مواقع و منصات ستساعدك حتما على تعديل صورك أون لاين دون الحاجة إلى تنزيل برنامج.

 

1- موقع iLoveIMG

إعلان

موقع iLoveIMG

 

يعد هذا الموقع من أشهر الوسائل على الانترنت لتعديل الصور، فهو سهل و بسيط و لا بطلب منك انشاء حساب عليه، يكفي أن تحمّل صورك فوراً  أونلاين و اختر الأدات التي تناسبك و قم بالتعديل و تنزيلها مجددا لتستخدمها على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي أو التجارة الإلكترونية.
بإمكان هذا الموقع أيضا تعديل المستندات.

 

2- موقع Img2Go.com

موقع Img2Go.com

 

هو تطبيق الويب الأول الذي يساعدك على تعديل الصور مجانا على الإنترنت.

إن أداة تعديل الصور المتاحة أونلاين تناسب جميع احتياجاتك لتعديل الصور. أضف الفلاتر والإطارات والرسومات أو حتّى نصوص على الصور. كما يمكنم تدوير وقلب الصور أو تغيير حجمها وغير ذلك!

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

 

إعلان

3- موقع Canva.com

موقع Canva.com

 

تم إطلاقه في عام 2013، وهي أداة تصميم ونشر على الإنترنت تهدف إلى تمكين جميع الأشخاص حول العالم من تصميم أي شيء ونشره في أي مكان. وهو أداة تصميم رسومات تم إنشاؤها تقدم لك قوالب جاهزة عبر الإنترنت لإنشاء تصميماتك. حيث يحتوي على واجهة جذابة وبديهية وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى العديد من القوالب للاختيار من بينها، يوجد أكثر من 8000 قالب لتشكيل أكثر من 100 نوع من التصاميم: المنشورات، انفوجرافيك، وصور مواقع التواصل الاجتماعي، ورسائل البريد الإلكتروني، والملصقات وما إلى ذلك.

 

4- موقع pixlr.com

موقع pixlr.com

 

إن كنت من عشاق تعديل الصور لكن لا تمتلك الوسائل أو الإمكانيات للتمتع بخدمات فوتوشوب، إليك هذا الموقع. إذ يعد نسخة تقريبية من برنامج فوتوشوب الشهير و لكن على الانترنت، بكفي فقط فتح حساب عليه.

[better-ads type=”banner” banner=”3938″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

 

5- موقع photopea.com

تعديل الصور اون لاين – موقع photopea.com

 

هو محرر صور متقدم شبيه ببرنامج فوتوشوب ولكن دفع اي اموال او تنزيل اي برامج، يمكنه العمل مع كل من الرسومات النقطية والمتجهة.

 

اقرأ/ي أيضا: أفضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة
تعديل الصور اون لاين –